غير مهم 1

اختبار صدمات الطفولة childhood trauma test mind betterme world

اختبار صدمات الطفولة Childhood trauma test بالعربي، كثيراً ما نشعر  بأن أطفالنا يشعرون في حالة سيئة للغاية أثناء عودتهم من المدرسة، حيث كان من الصعب على الطفل أن يتحدث في كافة الأمور التي جرت معه على مدار يومه، مما جعل الخوف يدب في العائلة خلال عودته دائماً من مكان ما مع عائلته وليس فقط في المدرسة.

وذلك الأمر جعل العديد من الأطباء يقوموا في انشاء العديد من المنصات التي تمكن العائلة من خلالها من قراءة أفكار الطفل دون مواجهة أي صعوبات.

اختبار صدمة الطفولة Childhood trauma test بالعربي

تمكن العديد من الأطباء من إيجاد حيلة جديدة يمكن لهم من خلالها أن يقوموا بالتعرف على صدمة الطفولة الذي يعاني منها أغلب أطفال العالم خلال الوقت الجاري.

ولذلك السبب عمل الأطباء على تطوير الكثير من التجارب الممكنة والسهلة التي يمكن لها أن تساهم في مساعدة الأطفال على حل مشكلتهم دون معرفتهم وإدراكهم لهذا الأمر.

لذلك قام الكثير من الأطباء الامريكان في دراسة هذا الاختبار على العديد من الأطفال الذين كانوا يعانون من حالة سيئة وصعبة جداً خلال حياتهم، وذلك بسبب الأمور الحياتية السيئة والصعبة التي عاشوها، وهذا السبب شكل عدداً من الباحثين الذين تمكنوا من البحث حول هذا الأمر والتعرف عليه من خلال الاختبار.

اختبار صدمات الطفولة

يمكن لهذا الاختبار أن يقوم في قياس حالة الطفل المصاب بالاكتئاب أو بحالة نفسية يمكن أن تأثر على حياته القادمة، لذلك قام الكثير من الأطباء من دراسة هذا الاختبار على عدد كبير من الأطفال الذين عانوا داخل بلادهم مثل وجودهم في البلاد أثناء الحروب وعانوا كثيرا خلال الفترة الماضية، تمكنوا على طرح بعض الأسئلة من هذا الاخبار الذي يسمى “صدمة الطفولة” عليهم، ولاحظوا بأن هذا الأمر قد نجح مع الأطفال واستطاعوا وتمكنوا من التحدث عن كافة الأمور التي حدثت عليهم أثناء طفولتهم، مما جعل ذلك الأمر محط اهتمام الكثير من الفئات حول العالم.

السابق
كم مدة امتحان التوجيهي 2022 في الاردن لمختلف المساقات
التالي
شاهد: فيديو ظهور امال ماهر طليقة تركي ال الشيخ

اترك تعليقاً