غير مهم

شاهد: فيديو ظهور امال ماهر طليقة تركي ال الشيخ

شاهد: فيديو ظهور امال ماهر طليقة تركي ال الشيخ

أثار جماهير ومتابعين الفنانة أمال ماهر في الفترات الأخيرة الجدل الواسع بسبب اختفائها عن الأضواء وخاصة منصات التواصل الاجتماعي، وتنفيذ حملات إلكترونية من أجل معرفة سبب اختفائها وايجادها، حيث يرتبط بقضيتها اسم تركي آل الشيخ، ورغبة بالبحث عن الأسباب التي أدت لاختفائها المفاجئ.

فيديو ظهور امال ماهر

وبسبب الحملات القوية التي شنها النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت البارحة الفنانة آمال ماهر بفيديو مسجل، من أجل طمأنة متابعيها وجمهورها عن صحتها، وتحدثت بالفيديو قائلة: “جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمئنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت ماكنتش قادرة أكون متواجدة معاككم، كان عندي كورونا بس الحمد لله تعافيت وحبيت إني أطمئنكم عليا.

حيث كان سبب ظهور آمال ماهر بهذا الفيديو من أجل طمأنة المتابعين والجمهور عن حالتها الصحية وذلك بعد مطالبات كبيرة من الجمهور واتهامه للوزير السعودي تركي آل الشيخ بتعذيبها وحبسها.

وشكرت الفنانة أمال ماهر الجمهور قائلة: لأني شايفة كم الحب والكبير انا بشكركم من كل قلبي، وبحب أهني الشعب المصري في ذكرى ثورة 30 يونيو، وكل سنة انتم طيبين وأنا بخير وأقل لكل الجمهور انتظروني قريباً.

فيديو ظهور امال ماهر طليقة تركي ال الشيخ

في نفس التوقيت الذي طالب فيه جمهور أمال ماهر من خلال الصفحات الإلكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي أحدث ضجة حول اختفاءها الغامض، كشف مصدر قريب من الوزير تركي آل الشيخ أن آمال ماهر بخير ولا صحة لما يتداول عن تعرضها للضرب والحبس والانتهاك.

وبحسب المصدر فإن هناك عقد احتكار بين تركي آل الشيخ وأمال ماهر بقيمة 50 مليون دولار، وهذا العقد يجعلها دائماً تحت سلطته ونفوذه ويقضي العقد بألا تتعامل الفنانة أمال مع أي شركة إنتاج أو تقدم أية أغنية إلا إذا وافق عليها.

وتابع نفس المصدر، أن الفنانة آمال ماهر وافقت على العقد، وهي كانت في بعض الأوقات تخالف بعض بنود العقد الأمر الذي كان يثير غضب الوزير السعودي تركي رغم حبه وغيرته الشديدة عليها، وهو لحتى الآن يسعى ويضغط عليها من أجل العودة إليه بعد طلاقهما.

 

السابق
اختبار صدمات الطفولة childhood trauma test mind betterme world
التالي
دعاء اول ايام ذي الحجة 2022

اترك تعليقاً