غير مهم 4

نتائج السادس الابتدائي 2022 في ذي قار عبر موقع نتائجنا

نتائج السادس الابتدائي 2022 في ذي قار عبر موقع نتائجنا

قامت وزارة التربية والتعليم في العراق، محافظة ذي قار، بنشر نتائج الصف السادس الابتدائي لسنة 2022، الفصل الدراسي الثاني، بعد انهاء الطلاب من تقديم جميع الاختبارات، ثم انهاء عملية التصحيح والتدقيق والمراجعة، من ثم اعتماد العلامات وادخالها إلى السجلات الأصولية.

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم النتائج الخاصة بطلاب الصف السادس على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها ” نتائجنا” حيث أصبح بإمكان جميع الطلبة الاطلاع على نتائجهم عن طريق الفحص بالاسم داخل الموقع الرسمي أو الاطلاع على كافة الكشوفات وتحميلها PDF.

وقد أكدت الوزارة على الطلاب أنه بإمكانهم استلام كشف العلامات أو الشهادات من المدارس منذ الاَن، عن طريق التوجه إلى المدرسة بصفة ولي الأمر أو الطالب من أجل الاستلام.

نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة ذي قار

أعلنت وزارة التربية والتعليم سابقاً عن انتهاء عملية التصحيح ورصد العلامات للفصل الدراسي الثاني دون كشف أو تسجيل أية مخالفات تذكر سواء خلال فترة تقديم الامتحانات أو في فترة تصحيحها ومراجعتها ورصدها، مؤكدة على أنها تراقب بحرص جميع التجاوزات ويتم إيقافها مباشرة إذا تم الإبلاغ عن شيء ما.

وطرحت وزارة التربية والتعليم رابط رسمي خاص بنتائج الطلاب لجميع المراحل ” نتائجنا” وهو موقع متخصص في رفع نتائج كافة الطلاب ولجميع المراحل بحسب المحافظة، وقد تم الانتهاء من رصد علامات محافظة ذي قار وأصبحت الاَن جاهزة للتحميل من خلال الموقع.

وسوف نقدم إليكم الرابط الخاص بالنتائج الذي بإمكانكم الوصول إليه من خلال الضغط على اسم المحافظة وثم اضغط على تنزيل وسوف يقوم بتحويلك إلى رابط الملف مباشرة من أجل البحث عن اسم الطالب التي ترغب بمعرفة نتيجته.

 

السابق
رابط التقديم لرتب المعلمين في الاردن
التالي
اجابات امتحان كيمياء توجيهي 2021 في الاردن

اترك تعليقاً