غير مهم 1

حقيقة طلاق جيرارد بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة

على الرغم من أن أي علاقة يتخللها الخيانة نهايتها معروفة، إلا أن هناك ما يبدو أنهم يضربون الخطوط العريضة ولا يخافون من تلك النهايات، تماماً مثلما فعل اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه والذي أنهى قصة حب طويلة جمعته بزوجته الفنانة ” شاكيرا”، بسبب خيانته لها.

تداولت العديد من المواقع الرياضية والصحفية أخباراً خلال الفترة السابقة بشأن شائعات انفصال بين جيرارد بيكيه وشاكيرا بعد انتشار أخبار تؤكد اكتشاف شاكيرا لخيانته لها.

خلافات جيرارد بيكيه وشاكيرا

بعد أن نشر الموقع الإسباني PERIÓDICO أن هناك بوادر انفصال للمطربة شاكيرا عن صديقها جيرارد بيكيه اللاعب الإسباني، بدأ الأمر يلوح في الوسط وعبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف الموقع أن الفنانة شاكيرا بدأت تتأكد أن بيكيه خانها للمرة الثانية، حيث سبق وقد ضبطته يخونها، وهذا هو أحد أسباب امتناعها عن الظهور معه منذ شهر مارس السابق في أي من المناسبات العامة ولا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أن هناك أنباء تؤكد بأن بيكيه قد ترك منزلهما وعاد ليقنط شقته القديمة في برشلونة وهي الشقة التي كان يسكنها قبل ارتباطه بشاكيرا.

هل بيكيه وشاكيرا متزوجان؟

على حسب الموقع الإسباني ذاته، فإن بيكيه أصغر من شاكيرا بما يزيد عن 10 سنوات، وقد بدأت الخلافات في الفترة الأخيرة منذ أن اعتاد على السهر خارج البيت وابتعد عن طفليه، وبدأ يتردد على الحفلات الصاخبة بصحبة النساء في النوادي الليلية هو وزميله ريكي بوبج، وقد شوهدا كثيراً في ساعات متأخرة بصحبة الكثير من النساء، كما اعتادا هو وصديقه أيضاً على عدم الالتزام بالكثير من التدريبات الصباحية للنادي، بسبب السهر المتزايد.

وبخصوص علاقة بيكيه وشاكيرا، فلم تكن تربطهما علاقة زواج، إنما جمعتها علاقة حب دامت لمدة 12 عاماً، بدأت منذ عام 2010 وذلك بعد بطولة كأس العالم، وذلك عندما قامت شاكيرا بتقديم الأغنية الرسمية للبطولة، ومنذ ذلك الوقت وهما في علاقة حب أنجبا فيها طفلين وهم ساشا وميلان.

حقيقة انفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة

أكد المدافع الإسباني ذاته أن جيرارد بيكيه نجم برشلونة القديمة والفنانة الكولومبية شاكيرا انفصلا رسمياً، من خلال بيان مشترك بينهما قالوا فيه: “نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية، رجاءً من أجل أطفالنا، وشكرًا للجميع.

السابق
شاهد: ابن عمرو اديب يتصدر مواقع التواصل
التالي
شاهد: تفاصيل خلاف خالد عليش مع طليقته

اترك تعليقاً