غير مهم 1

شاهد: ابن عمرو اديب يتصدر مواقع التواصل

شاهد: ابن عمرو اديب يتصدر مواقع التواصل

تصدر ابن الإعلامي المصري عمرو أديب، منذ سوم أمس، منصات التواصل الاجتماعي، وجمع الأنظار حوله، وذلك بسبب أخبار أُثيرت حوله أنه يعمل منظفاً لدى إحدى الأماكن في الخارج، وقد تم كشفه الأمر الذي فجر ضجة كبيرة وتصدر الترند.

وتداول بعض النشطاء أن الشاب ” نور” ابن الإعلامي عمرو أديب لم يستطع استلام مخصصاته المالية وذلك أثناء فترة تواجده في بريطانيا، وذلك بسبب وجود بعض المشكلات في الخدمات المصرفية البريطانية.

ونشر البعض أن ابن الإعلامي عمرو أديب” مفلساً”، وقام بالبحث عن عمل مؤقت لسد احتياجات الأساسية أثناء فترة إقامته في بريطانيا، فقد عمل منظفاً في أحد الفنادق البريطانية، في مكان إقامته.

وكان الشاب ابن عمرو أديب ولميس الحديدي يؤكد إقامته دائماً في فندق الميريديان، الذي يعد من أفخم فنادق بريطانيا في عام 2020م وهذا ما أحدث ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي وتم تداول اسمه بكثرة.

ابن عمرو اديب يتصدر مواقع التواصل

ويعد عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي من أشهر الإعلاميين المصريين، والتي لديهم شهرة خاصة في الوسط الإعلامي خاصة بعد أن أصبح هو وزوجته من الإعلاميين الأكثر أجراً من بين إعلاميي الوطن العربي وتعاقد مع قناة MBC لتقديم برنامج الحكاية.

وتزوج الإعلامي عمرو أديب مرتين، والإعلامية لميس الحديدي هي زوجته الثانية، وأنجب منها نور الدين، الذي بدأ يظهر بكثرة على منصات التواصل الاجتماعي وأثار الجدل مؤخراً بعمله منظفاً في أحدى فنادق بريطانيا، وعلى الرغم من أن لا عيب في أي عمل مهما كان، ولكن يعتبر سبب الجدل أنه ابن لأكبر إعلاميين في مصر والوطن العربي.

السابق
تفسير رؤية الضفدع في المنام للعزباء او المتزوجة
التالي
حقيقة طلاق جيرارد بيكيه وشاكيرا بسبب الخيانة

اترك تعليقاً