غير مهم 1

عاجل.. تعرف علي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022 بعد فوز أرسنال

محتويات المقال

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022 بعد فوز أرسنال ؟ أصبح من التساؤلات الدائرة حاليا بالأخص أن أرسنال يعتبر الفريق الأبرز المنافس علي التواجد ضمن الرباعي الذهبي وما يؤكد ذلك هو نجاحه اليوم في تحقيق النقاط الثلاث علي حساب ليدز يونايتد الذي لم يظهر في أفضل صورة مما جعل أرسنال يتمكن من تسجيل هدفين في بداية المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022

يحظى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022 بالإهتمام الجماهيري والإعلامي بالأخص أن أرسنال قد تفوق اليوم علي ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف علي الرغم أن الجانرز كان أمامه فرصة مميزة من أجل تحقيق نتيجة أكبر من الذي قد تحققت والتي جعلت عشاق الجانرز يجلسون علي أعصابهم حتي الدقائق الأخيرة من اللقاء المثير بالأخص أن ليدز يونايتد قد تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة السادسة والستون.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم

أرسنال قد تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق النجم الشاب المتألق إدوارد نيكيتاه الذي قد أضاف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة وذلك لم يكن متوقع علي الرغم أن أرسنال يعيش افضل أحواله في الفترة الحالية بعدما أن تمكن من التفوق علي مانشستر يونايتد وحصد النقاط الثلاث علي حساب تشيلسي مما جعله الأقرب للحفاظ علي تواجده في المركز الرابع.

أرسنال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق 4 نقاط عن توتنهام الذي يحتل المركز الخامس بعد تعادله الإيجابي مع ليفربول الذي يتصدر الترتيب حتي الأن بفارق الأهداف عن السيتي الذي من المتوقع أن يتمكن من التفوق علي نيوكاسل يونايتد اليوم.

السابق
منح دراسية في جامعة مالانغ في أندونيسيا للعام 2022/2023
التالي
Karousel Kids TV Stations From Russia Frequencies On All Satellites:

اترك تعليقاً