غير مهم

متى الجمعة السوداء 2022 في النمسا ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في النمسا ؟

متى الجمعة السوداء 2022 في النمسا ؟. حيث ينتظر سكان النمسا عروض الجمعة السوداء بلاك فرايدي بفارغ الصبر، وذلك من اجل التمكن من شراء الكثير من السلع التي يتم تخفيض أسعارها بنسبة 70%.

كما تبدأ معظم متاجر النمسا ومحلاتها التجارية بعروض الجمعة السوداء قبل أسبوع من تاريخ البلاك فرايدي لتشجيع الناس على الشراء.

وكذلك قد أصبحت الجمعة السوداء من أكثر المناسبات التي ينتظرها الأشخاص للاستمتاع بالتسوق بخصومات هائلة و أسعار خيالية.

متى الجمعة السوداء 2022 في النمسا ؟

يشار الى ان فعاليات البلاك فرايدي دي أو الجمعة السوداء قد تبدأ من تاريخ 25 نوفمبر حتى 29 نوفمبر 2022، وتبدأ بعض المتاجر العروض قبل ذلك التاريخ.

ومشيرا الى انه قد أعلنت العديد من المتاجر عن عروض البلاك فرايدي وخصومات تصل إلى 70% على العديد من السلع، وان من بين السلع التي تشهد خصومات لهذا العام، هي الأدوات الكهربائية والهواتف المحمولة، والملابس والأحذية ذات الماركات العالمية.

كم يوم تستمر الجمعة السوداء ؟

الجدير بالذكر ان الجمعة السوداء تستمر في معظم الدول لمدة أسبوع، على الرغم من أنها كانت لمدة يوم واحد وهو يوم الجمعة، ولكن بعد التهافت على السلع وحدوث العديد من الحوادث جراء التدافع والهجوم على البضائع، كما انه تم تمديد العروض أسبوع كامل.

ما هو يوم الجمعة السوداء black friday ؟

تعتبر الجمعة السوداء هي اليوم الذي يأتي بعد عيد الشكر، وانه هو يوم تسوق ضخم بدأت فكرته من الولايات المتحدة الأمريكية، ثم انتشرت فكرة هذا اليوم لجميع الدول، وتم حصوله على ترحيب من الجميع لشراء هدايا أعياد الميلاد بأسعار رخيصة.

السابق
متى الجمعة السوداء 2022 في النرويج ؟
التالي
متى الجمعة السوداء 2022 في بلجيكا ؟

اترك تعليقاً