منوعات

ما هي أفضل المدن لقضاء شهر العسر بالنمسا

محتويات المقال

ما هي أفضل المدن لقضاء شهر العسر بالنمسا والتي تعتبر أحد البلاد الجبلية التي تحتوي على العديد من الجبال المرتفعة، ويفضل العديد من مواطني النمسا الإقامة بالعاصمة فيينا والتي تعتبر أكبر مدن النمسا وأكثرها شهرة، وتحتوي النمسا على الكثير من القري الجبلية والتي يفضل العديد من سكان العالم قضاء شعر العسل بها وذلك لكثرة المناظر الطبيعية الخلابة التي يفضلها محبي الطبيعة، وتعد النمسا من أفضل الوجهات السياحية في العالم ويطلق على العاصمة فيينا مدينة الموسيقي .

ما هي أفضل المدن لقضاء شهر العسر بالنمسا

صرح العديد من الأزواج من مدن مختلفة حول العالم بأن النمسا تعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل، وذلك لاحتوائها على الكثير من المناظر الطبيعية وتمتعها بجو مميز، كما تحتوي النمسا على العديد من المظاهر الجبلية المميزة والمفضلة لدي محبي تسلق الجبال ومحبي الطبيعة، وتتميز المدينة أيضًا بالشراب الفاخر والذي يصفه العديد بالتجربة التي لا تنسي، ومن أشهر المعالم السياحية بالنمسا قصور شونبرون وهوفبرغ والتي تتكون من مجموعة فاخرة من المطاعم والكافيهات المميزة بالإضافة إلى الحدائق الطبيعية الخلابة التي تزيد من جمال البلد، ومن أفضل مدن النمسا لقضاء شهر العسل التالي:

مميزات قضاء شهر العسل في النمسا
مدينة سالزوبورج
  1. مدينة سالزوبورج وهي أكثر مدن النمسا امتلاكًا للقصور والقلاع والكنائس، ويفضل محبي الموسيقي من مختلف دول العالم زيارة المدينة وذلك لزيارة منزل مزارت .
  2. مدينة فيلدكريتش وهي أحد مدن القرون الوسطي بولاية فورارلبرغ النمساوية والتي تقع على الحدود مع سويسرا وإمارة ليختنشتاين، ويفضل محبي الفن زيارة تلك المدينة والتمتع بمناظر المتاحف والمطاعم والفن المعماري المتميز والتاريخي .
  3. قرية هالستات وهي أحد قري النمسا الصغيرة التي تشتهر بإنتاجها للملح وتمتلك القرية مجموعة من المنازل ترجع إلى القرن السادس عشر .
  4. وادي غاشتاين وهو أحد المنتجعات الصحية بمدينة سنت يوهان التي تشتهر بكثرة الينابيع الساخنة المميزة والتي تمتلك خصائص علاجية فريدة .
  5. مدينة انسبروك وهي خامس أكبر مدينة في النمسا وتتميز بفن معماري فريد والكثير من المنتجات الصحية المميزة وتحتوي المدينة على 40 بلدة وقرية يمكن للأزواج زيارتهم خلال فترة شهر العسل .

مميزات قضاء شهر العسل في مدن النمسا

تتميز دولة النمسا عن غيرها من مدن العالم باحتوائها على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، كما تحتوي بعض المدن على المباني الأثرية القديمة التي تعود إلى القرن السادس عشر، وتحتوي المدينة على المناظر الجبلية المميزة التي تجلب محبي الطبيعة، كما يهتم محبي الموسيقي بزيارة البلد والتمتع بثقافتها الموسيقية المميزة حيث يطلق على عاصمة النمسا فيينا لقب مدينة الموسيقي، ومن مميزات قضاء شهر العسل في النمسا التالي :

  • التمتع بالمزيج المميز من الحضارتين القديمة والحديثة .
  • تحتوي مدن النمسا على الكثير من المناطق الساحرة والفنادق الراقية .
  • لا يتواجد العديد من الحشود بمدن النمسا مثل روما وباريس أو لندن .
  • يمكن للأزواج التنقل في مدن النمسا من خلال وسائل التنقل العامة بسهولة مما يقلل من تكاليف الزيارة .
السابق
حساب المواطن الدفعة 54 شهر مايو 2022 إعلان موعد إيداع المستحقات والاستعلام عبر ca.gov.sa
التالي
ظهرت الأن.. تنسيق دبلوم صنايع محافظة القليوبية 2022 نظام ثلاث سنوات لطلاب بعد الإعدادية

اترك تعليقاً