غير مهم 1

شاهد فيلم عمهم محمد امام الجديد على ايجي بست

شاهد فيلم عمهم محمد امام الجديد على ايجي بست

فيلم عمهم هو عمل درامي مصري سوف يتم عرضه قريباً في دور السينما المصرية والعربية والعالمية، حيث أعلن الفنان محمد إمام بطل الفيلم عودته إلى السينما بعد غياب ما يزيد عن عامين، فقد كان آخر أعماله السينمائية فيلم “لص بغداد”، والذي شارك فيه بمشاركة عدد كبير من الفنانين من بينهم ياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب وأمينة خليل ومحمد عبد الرحمن، وحقق وقت عرضه سنة 2020، أعلى نسبة إيرادات في السينما.

فيلم عمهم من إخراج المخرج الكبير حسين المنباوي، وتأليف وسام صبري، وإنتاج المنتج أحمد السبكي، ومهندس الصوت أحمد سمير.

قصة فيلم عمهم

تصدرت قصة فيلم عمهم للفنان محمد إمام منصات التواصل الاجتماعي، حيث شهد الفيلم اهتمامًا كبيرًا من متابعي الأفلام المصرية خاصة الأفلام التي تناقش القضايا الإنسانية والاجتماعية بقالب الأكشن الذي يثير رغبة واسعة لدى الملايين لمتابعته أولًا بأول، في وقت يقدم فيه قضية هامة وطريقة حلها، حيث تتمتع تلك الأفلام باهتمام الكثير من الأشخاص.

وقت عرض فيلم عمهم:

مؤخراً، أعلن الفنان محمد إمام عن مواعيد عرض فيلم “عمهم” والذي سيعيده إلى شاشات السينما بعد غياب أكثر من عامين ، وكشف محمد إمام أن الفيلم سوف يتم عرضه في معظم الدول العربية، وبعض الدول الأوروبية.

سيعرض الفيلم في مصر: الخميس 7 يوليو 2022 م.
سيعرض الفيلم في السعودية والكويت: الخميس 21 يوليو 2022 م.
سيعرض الفيلم في البحرين والإمارات: الخميس 21 يوليو 2022 م.
سيعرض الفيلم في معظم الدول العربية: الخميس 21 يوليو 2022 م.
موعد إطلاق الفيلم في فرنسا وبريطانيا العظمى: السبت 32 يوليو 2022 م.

أبطال فيلم عمهم

الفيلم يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنان محمد عادل إمام ومحمود حميدة وأحمد الفيشاوي وسيد رجب ومحمد سلام وهنا الزاهد ونرمين الفقي وميرنا نور الدين وباسم سمرة ومحمد لطفي.

السابق
شاهد: فيديو جنه شريف يتصدر تيك توك في مصر
التالي
مشاهدة فيلم جوجيتسو كايسن 0 كامل مترجم

اترك تعليقاً