منوعات

ما هو برنامج UnHackMe وكيف تحصل على تفعيل قانوني له

 الحماية أساسية وضرورية في أجهزة الحاسوب، فأنت تتصفح الإنترنت كل يوم، تزور مواقع مختلفة، تحمل برامج وتطبيقات، وكذلك ملفات من منصات عديدة. وقد يكون من بينها ملفات ضارة من أي نوع، سواء فيروسات أو برامج إعلانية مزعجة، وأحيانا قد يصل الأمر حتى لبرامج الفدية (Ransomware). يوجد برامج توفر لك الحماية المطلوبة في جهازك لاستخدامه بحرية أكبر، أحد هذه البرامج هو برنامج UnHackMe. 

ما هو برنامج UnHackMe؟ 

إنه قاتل الفيروسات الشامل، أول على الأقل هكذا يعرف نفسه للمستخدمين. موجه لمستخدمي نظام الويندوز لمساعدتهم في توفير الحماية أثناء تصفح الإنترنت. برنامج UnHackMe كان في البداية مشروع رجل واحد، فقد واجه صاحب البرنامج فيروس عويص لم يستطع أي برنامج حماية مساعدته في التخلص منه، فقام بتطوير هذا البرنامج. ليصبح بعدها برنامج شهير في عالم الحماية وحذف الفيروسات الخطيرة التي تهدد أمان حاسوبك. 

ما الذي يوفره لك برنامج UnHackMe؟ 

الحماية بالدرجة الأولى، لكن من أي نوع؟ يساعدك برنامج UnHackMe في وقاية حاسوبك من مختلف التهديدات الموجودة على الإنترنت، ويمكن تنصيبه إلى جانب برنامج حماية إضافي أيضا، بحكم أن برنامج UnHackMe ليس برنامج حماية متكامل بالرغم من ذلك. يوفر لك برنامج UnHackMe التالي: 

  • فحص شامل لجهازك من كل التهديدات والمخاطر: بعد تنصيب البرنامج، أو في أي وقت ترغب فيه بفحص جهازك، يمكنك النقر على زر Scan and Fix. يدفع هذا البرنامج إلى البحث ملف بملف داخل جهازك كاملًا، والكشف عن أي نوع من التهديدات أو البرامج الضارة. 
  • إزالة البرامج الضارة والمستعصية: ليس فقط الفيروسات الضعيفة، البرنامج قادر على حذف أسوأ أنواع الفيروسات أيضا، حتى أنه قادر على حل مشاكل فيروسات الفدية أحيانا، فإن لم يستطع برنامج الحماية لديك التخلص من فيروس أرهق حاسوبك، قد يستطيع برنامج UnHackMe. 
  • مراقبة حاسوبك على الدوام: يمكن تشغيله في الخلفية، وهذه واحدة من أفضل مميزاته، بحيث لا يتطلب موارد كبيرة لتشغيله عكس مضاد الفيروسات الاعتيادي. ترك البرنامج في الخلفية يقوم بحمايتك بشكل آني من أي نوع من التهديدات على وشك أن يصيبك. 
  • خاصية فحص كامل للشبكة وحمايتك أثناء التصفح: حتى أثناء تصفح الإنترنت، سيقوم البرنامج بتوفير الحماية الكاملة واللازمة. أثناء زيارتك لأي موقع مشكوك في أمره، أو قد يسبب الأذية لك، يقوم البرنامج بإيقافه وإشعارك مباشرة. 

كيفية تحميل البرنامج والحصول على تفعيل كامل له 

البرنامج ليس ببرنامج مجاني، بل مدفوع في الحقيقة، الحصول على الحساب المدفوع يفتح أمامك الكثير من المميزات لحماية أفضل. من أجل الحصول على تفعيل كامل للبرنامج، اتبع الخطوات التالية: 

ما هو برنامج UnHackMe وكيف تحصل على تفعيل قانوني له
  • التفعيل متاح لإصدار محدد، حملها مباشرة من هنا .
  • بعد تحميل وتنصيب البرنامج، قم بفتحه، لتظهر لك واجهته كما في الصورة السابقة. 
  • انقر على خيار Register Now 
  • أدخل كود التفعيل التالي: UN22-S3MS-VE35-RWQ4
  • ثم مبروك عليك

السابق
مراجعة شهر مارس للصف الرابع تكنولوجيا المعلومات بالاجابات 2022
التالي
مراجعة شهر مارس للصف الرابع الابتدائي مهارات مهنية بالاجابات 2022

اترك تعليقاً