غير مهم 1

رابط الشؤون المدنية بشأن فحص تصاريح العمال في غزة

رابط الشؤون المدنية بشأن فحص تصاريح العمال في غزة

يسعى الكثير من التجار والعمال الآن ممن قاموا بإتمام عملية التسجيل للحصول على تصريح عمل في الداخل المحتل للوصول إلى رابط فحص تصاريح العمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، من أجل الاستعلام عن فحص تصريح عمل لشهر مارس 2022، ما عليكم عليكم سوى تسجيل الدخول عبر الرابط المرفق في الأسفل وإتباع كافة الخطوات الموضحة، حيث يتم فحص تصاريح العمل من خلال رقم الهوية 2022 .

فحص تصاريح العمل 2022
تعمل وزارة الشؤون المدنية في غزة على إصدار تصاريح العمل غزة لجميع التجار والعمال الذين أتموا عمليات تسجيل تصاريح التجارة والعمل، وذلك عقب انتهاء فترة التسجيلات للحصول على تصريح عمل داخل الخط الأخضر والمنطقة الغربية والشمالية، وستقوم وزارة الشؤون المدنية بتفعيل رابط فحص تصاريح العمل لعام 2022 برقم الهوية عبر المنصة الإلكترونية الموحدة.

وأوضح مصدر مسؤول في غرفة تجارة وصناعة غزة عن وجود مطالب كثيرة على تصاريح العمل في الداخل المحتل مؤكداً أن إسرائيل سوف تزيد تصاريح العمل من قطاع غزة إلى 7000.

فيما اكد المصدر ذاته أن عدد التصاريح الصادرة للعمال الفلسطينيين في قطاع غزة بلغ 7000 تصريح بعد أن كان عددهم ما يقارب 5000 تاجر وعامل خلال أغسطس الماضي.

رابط فحص تصاريح العمل 2022
من خلال الرابط من هنا، بإمكانكم الاستعلام وفحص تصاريح العمل لعام 2022 برقم الهوية والاستعلام عن جميع التصاريح، التصاريح المنتهية، التصاريح الفعالة، وصرح وائل العاوور عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بغزة ورئيس اللجنة الاقتصادية المهندس  أن الدولة تحرص على صون وحماية كرامة العمال الفلسطينيين في غزة، موضحاً أنه تم إنشاء رابط تسجيل تصاريح العمل الجديدة 2021 من أجل الانتهاء من حالات الجدل والقلق في مختلف المحافظات الفلسطينية من قبل العديد من العمال رغبة منهم في إتاحة تسجيل تصاريح العمل 2022 .

 

 

 

 

 

السابق
رابط البطاقة الوقودية في الموصل
التالي
رابط التقديم على 1000 درجة وظيفية في نينوى

اترك تعليقاً