تعليم

تعبير عن اليوم الوطني بالإنجليزي قصير مترجم

تعبير عن اليوم الوطني بالإنجليزي قصير مترجم

تعبير عن اليوم الوطني بالإنجليزي قصير مترجم. وذلك مع قرب حلول العيد الوطني للمملكة العربية السعودية 91، حيث يطلب المعلمون من طلابهم القيام بكتابة موضوع تعبير عن وصف الاحتفال وفعاليات اليوم الوطني باللغة الإنجليزية مع الترجمة للغة العربية، من اجل تعزيز معرفتهم بطقوس هذا اليوم الكبير والسبب الذي يحتفل به السعوديون بهذه المناسبة.

كما يوضح الطلبة عن فخرهم واعتزازهم بهويتهم السعودية وفخرهم بملكهم المؤسس الذي كان السبب في احتفالهم باليوم الوطني السعودي يوم الاستقلال والعزة والحرية.

تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالإنجليزي قصير مترجم

Saudi Arabian National day is on September 23rd. Known as Al-Yaom-al-Watany, it marks September 23rd 1932, it refers to the day that King Abdelaziz announced the unification of the country as a kingdom.

Ibn Saud became the Sultan of Najd, the central region of Arabia in 1921. After conquering the Hejaz in 1925, Ibn Saud was declared King of the Hejaz on January 10th 1926. In 1927, he changed his title to King of Nejd. After a two-year campaign to suppress and defeat former allies, the kingdoms of the Hejaz and Nejd were renamed and unified as the Kingdom of Saudi Arabia.

Saudi Arabia National Day only became a public holiday in 2007. In 2005, Saudi Arabia’s late King Abdullah bin Abdelaziz announced that from the 75th National Day, the occasion will become an annual national holiday.

تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالإنجليزي قصير مترجم

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية يقع في 23 سبتمبر، وهو يعرف باسم اليوم الوطني، وحيث يصادف يوم 23 سبتمبر عام 1932م، ويشار الى ان هذا اليوم الوطني إلى اليوم الذي أعلن فيه الملك عبد العزيز توحيد البلاد كمملكة.

حيث أصبح ابن سعود سلطان نجد؛ المنطقة الوسطى من شبه الجزيرة العربية في عام 1921م. وذلك بعد غزو الحجاز في عام 1925م، تم إعلان ابن سعود ملكًا على الحجاز في 10 يناير لعام 1926م. وفي عام 1927م، غير لقبه إلى ملك نجد. بعد حملة استمرت عامين لقمع وهزيمة الحلفاء السابقين، تمت إعادة تسمية مملكتي الحجاز ونجد وتوحيدهما باسم المملكة العربية السعودية.

حيث أصبح اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عطلة رسمية فقط في عام 2007. وفي عام 2005، أعلن الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز أنه اعتبارًا من اليوم الوطني الخامس والسبعين، ستصبح هذه المناسبة عطلة وطنية سنوية.

السابق
مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
التالي
موضوع تعبير عن بر الوالدين للصف السادس الابتدائي

اترك تعليقاً