غير مهم 4

رابط تحديث بطاقة التموين 2022 برقم الموبايل في مصر

خطوات طريقة تحديث بطاقة التموين 2022 بمصر

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن تفعيل رابط تحديث بيانات بطاقة التموين لعام 2022م لأصحاب البطاقات التموينية من اجل استكمال بياناتهم والتأكد من ممتلكات مستحقي الدعم من أجل تحديد الأسر الأولى بالرعاية ومستحقي الدعم التمويني، وذلك عن طريق التسجيل من خلال موقع دعم مصر لخدمات التموين.

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين 2022 للمواطنين للتسهيل عليهم وتوفير الوقت والجهد في تحديث بياناتهم بكل سهولة ويسر من خلال اتباع الخطوات التالية:

1. تسجيل الدخول إلى موقع دعم مصر من خلال tamwin.com.eg.

2. القيام باختيار إحدى الخدمات التموينية المتاحة على موقع دعم مصر والتي تتطلب القيام بإدخال رقم الهاتف المحمول أولًا.

3. النقر على أيقونة إعادة إرسال الرقم السري للهاتف المحمول.

4. القيام بإدخال رقم الجهاز المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية.

5. القيام بكتابة رقم البطاقة التموينية والمكون من 12 رقمًا.

6. النقر على أيقونة إرسال الرقم السري.

وبعد استكمال خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين لعام 2022م، يستقبل صاحب البطاقة التموينية رسالة نصية تحتوي على الرقم السري الجديد لبطاقة التموين المحدثة على رقم الهاتف المحمول الذي تم تدوينه في بيانات بطاقة التموين.

عقوبة عدم استكمال بيانات بطاقة التموين

حذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، برئاسة وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، من عدم  القيام بتحديث بيانات بطاقة التموين.

حيث أكدت الوزارة أن أنه لن يضار أي مواطن مستحق للدعم من عملية استكمال بيانات بطاقة التموين سواء دعم الخبز، أو دعم التموين، فيما سوف يتم حذف بطاقة كل مواطن يمتنع أو يرفض عن استكمال بيانات بطاقة التموين.

وأشار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، إلى أن هناك ما يقارب 72 مليون مواطنًا يصرفون الخبز شهريًا، 64 مليون مواطن يصرفون السلع يوميًا، موضحاً إلى أن قاعدة بيانات منظومة الدعم تحتوي بيانات صحيحة، إلا أنّ الوزارة بحاجة إلى معرفة مدى استحقاق العدد المُضاف على المنظومة، لتحديد الدعم من عدمه.

السابق
موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022 في مصر
التالي
خطوات طريقة تحديث بطاقة التموين 2022 بمصر

اترك تعليقاً