غير مهم 1

مشاهدة فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست. حيث يعد احد الأفلام الهندية التي نالت شهرة كبيرة في عام 2022 والذي يتحدث عن الكثير من الأحداث الكوميدية والرومانسية الذي يلجأ اليها العديد من محبي الأفلام الهندية، حيث أن هذا العمل جعل الكثير من محبين الفنان المخضرم عامر خان، أي أنه حاز على شهرة كبيرة من خلال الوهلة الأولى من عرض هذا العمل الجميل، لذلك فئة كبيرة يتمكنوا من الدخول الى محركات الانترنت حتى يتمكنوا من التحدث حول هذا العمل الفني الجميل.

مشاهدة فيلم laal singh chaddha مترجم ايجي بست

فيلم laal singh chaddha حيث تم الإعلان عنه في العام 2021، وفي الساعات الأخيرة نزل الفيلم على العديد من السينمات في العالم، مما جعل الكثير من الدخول الى العديد من المواقع الإلكترونية التي قامت بعرض هذا العمل بجودة عالية، وويشار بأن هناك الكثير من الذين تحدثوا حول هذا العمل الرائع.

قصة فيلم laal singh chaddha

حيث تدور قصة الفيلم حول شخص ليس لديه القدرة على التفكير بشكل جيد مثل الأنسان الطبيعي ولكنه يحمل نسبة ذكاء عالية في العديد من المجالات، حيث انه يعاني من اضطرابات كبيرة مما تجعله غير قادر على التفكير والتحدث مع الكثير من الأشخاص داخل الجامعة، ولكنه يقع في حب فتاة جميلة وهذا الشيء الذي يجعله يغير حياته حتى يتمكن من كسب حب هذه الفتاة.

ابطال فيلم laal singh chaddha

  • عامر خان.
  • كارينا كابور.
  • شارمان.
  • فيجاي.
السابق
شاهد فيلم all about anna 2005 مترجم اون لاين
التالي
فيلم the last airbender 2 مترجم الجزء الثاني ايجي بست

اترك تعليقاً