أخبار عربية ودولية

تفاصيل وفاة فهد الرجعان في لندن

تفاصيل وفاة فهد الرجعان في لندن

تفاصيل وفاة فهد الرجعان في لندن. العديد من الشخصيات التي كان لها دور كبير في خدمة الوطن والمجتمع. حيث كانت تنتمي في أولها إلى إحدى القبائل العربية العريقة التي توزعت في مختلف مناطق شبه الجزيرة العربية، ومن تلك الشخصيات المتميزة فهد الرجعان الذي تم البحث عنه خلال الفترة الماضية.

حيث أعلنت صحيفة الكويت الرسمية صباح اليوم، وفاة السيد فهد الرجعان المدير العام السابق لمؤسسة التأمينات الاجتماعية في لندن عن عمر ناهز 74 عاما.

حقيقة وفاة مدير عام مؤسسة التأمينات الاجتماعية السابق فهد الرجعان

وأعلنت الجريدة الرسمية صباح اليوم ان السيد فهد الرجعان توفي في لندن عن عمر يناهز الأربعة والسبعين ولم ترد تفاصيل أخرى حول سبب الوفاة.

من هو فهد الرجعان 

فهد الرجعان من الشخصيات البارزة والمهمة في دولة الكويت، حيث شغل عدة مناصب في الكويت بعد تخرجه من الجامعة الأمريكية بواشنطن تخصص إدارة أعمال، ولد وعاش في الكويت منذ عام 1948.

وكان يحمل فهد الرجعان الجنسية الكويتية وعمل مديراً لمؤسسة التأمينات الاجتماعية في الكويت. كما عمل منصب نائب مجلس إدارة بنك الكويت، وعضو اللجنة العقارية الكويتية، ورئاسة بنك الاستثمار الكويتي، ورئيس البنك الأهلي الوطني للمملكة المتحدة.

بالإضافة إلى مناصب متعددة كمنصب مدير مجموعة الصناعات الوطنية، ومنصب رئيس مجلس إدارة البنك المصري الكويتي، ومنصب عضو مجلس إدارة بيت الزكاة.

ويشار إلى أن فهد الرجعان تعرض لقضية اختلاس وسرعة وتجاوزات داخل مؤسسة التأمينات الاجتماعية التي يرأسها، ثم سافر بعد القصة إلى بريطانيا ليعيش هناك وتوفي هناك.

السابق
خبر وفاة عمر عبد الكافي يطفو من جديد .. فما صحته ؟
التالي
التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية

اترك تعليقاً