غير مهم 1

شاهد: فضيحة ملاك الوسلاتي تتصدر تويتر تونس

أثارت الراقصة العراقية ” ملاك القيسي” الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك من خلال نشرها للعديد من مقاطع الفيديو غير الملائمة والمسيئة للأخلاق العامة وتداولها عدد كبير من الناس عبر صفحاتهم الاجتماعية. ويبدو أن القيسي دائماً ما تتعمد إثارة الجدل من خلال مقاطعها المسيئة للأخلاق بحسب وصف الجمهور من أجل جمع المتابعين ولفت الأنظار نحوها ونحو صفحتها. شاهد: فضيحة مقطع فيديو ملاك القيسي تعود للواجهة من جديد وقد عبر عدد كبير من المستخدمين والنشطاء عن غضبهم من هذه المقاطع الفاضحة على حد تعبيرهم والتي تثير الجدل من خلال نشرها على المنصات والتي دائماً ما تلاقي الانتشار الواسع في الوطن العربي ولكن ليس شرطاً أن يكون هذا الانتشار هو تأييد لما تبثه في محتواها بل على العكس. هذه المقاطع بالتأكيد تجعل اسم ملاك القيسي يتصدر عمليات البحث ومحركات البحث وكذلك الترند في منصات التواصل الاجتماعي ولكنها تتصدر بتقييم سلبي للغاية وانتقادات واسعة ومطالبات بإيقافها عن النشر. من هي ملاك القيسي ما تمكنا من جمعه حول شخصية ملاك القيسي هي أنها من مواليد العراق ولا تزال في العشرينات من عمرها، وقد أصبحت من الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي والتي حصدت عدد كبير من المتابعين على صفحتها. لكن هذه الشهرة انعكست لجانب آخر بعد أن بدأت تنشر مقاطع غير أخلاقية وغير لائقة بالمجتمع العراقي ولا العربي ودائماً ما تتلقى انتقادات كبيرة واسعة لكنها لا تلقي لها بالا.

قامت الراقصة العراقية ” ملاك القيسي” بإثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال نشرها للعديد من مقاطع الفيديو الغير أخلاقية وتداولها من قبل عدد كبير من الناس عبر صفحاتهم الاجتماعية.

ويبدو أن ملاك القيسي دوماً ما تتعمد إثارة الجدل عن طريق مقاطعها المسيئة للأخلاق بحسب وصف الجمهور من أجل حصد أكبر عدد من المتابعين ولفت الأنظار تجاهها وتجاه صفحتها.

فضيحة مقطع فيديو ملاك القيسي تعود للواجهة من جديد

عبر عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي عن غضبهم من هذه المقاطع الفاضحة على حد وصفهم والتي تثير الجدل من خلال نشرهم على المواقع والتي دوماً ما تلقى الانتشار الواسع في الوطن العربي ولكن ليس شرطاً أن الانتشار الواسع هو تأييد لما تنشره في محتواها بل على العكس.

بالتأكيد هذه المقاطع تجعل اسم ملاك القيسي ترند على مواقع التواصل الاجتماعي وتتصدر القائمة على محركات البحث، ولكنها تتصدر بتقييم سيء للغاية وانتقادات كبيرة ومطالبات بإيقافها عن النشر.

من هي ملاك القيسي

ملاك القيسي من مواليد العراق وما زالت في العشرينات من عمرها، حيث أصبحت من الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي والتي حصدت الكثير من المتابعين على صفحتها.

لكن تلك الشهرة انعكست من جهة أخرى بعد أن بدأت بنشر مقاطع غير أخلاقية وغير لائقة بالمجتمع العربي ولا العراقي ودوماً ما تتلقى انتقادات واسعة لكنها لا تلقي لها بالا.

 

السابق
من هي شيماء علي ويكيبيديا ؟
التالي
اقرار المدة البينية 2022 للترقى word

اترك تعليقاً