غير مهم 4

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 في ذي قار

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 في ذي قار

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 في ذي قار. بعد أن نشر الموقع الرسمي نتائجه وآخر المستجدات على عملية تصحيح 75٪. وإعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة في محافظات العراق وبغداد وكركوك والأنبار وبابل وبغداد والبصرة وذي قار وديالى ودهوك وأربيل وكربلاء وكركوك. نتائج محافظة ميسان السادسة والمثنى والنجف ونينوى والقادسية.

نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٢

الطلاب ينتظرون نتائج الصف السادس الابتدائي 2022. ويقومون بتحميل ملف pdf في جميع المحافظات حيث يتم تحميل نتائج المرحلة الابتدائية السادسة والثانية وكركوك والأنبار وبابل وبغداد والبصرة وذي قار بشكل كامل من خلال موقع نتائجنا من وزارة التربية والتعليم وسنطلعكم على كل ما هو جديد.

مع شرح لكيفية وكيفية الحصول عليها او استخراج ملف pdf كاملا لنتائج جميع المحافظات. مثل محافظة الانبار ومحافظة بابل ومحافظة بغداد ومحافظة البصرة نتائج الصف السادس الابتدائي. ذي قار ومنطقة ديالى ودهوك ومحافظة أربيل ومحافظة كربلاء ومحافظة كركوك ونتائج محافظة ميسان والمثنى ومحافظة النجف ومحافظة نينوى ومحافظة القادسية ومحافظة صلاح الدين ومحافظة السليمانية ومحافظة واسط.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني في ذي قار

نضع بين يديك أسهل الطرق لمعرفة واستخراج رابط نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 الدور الثاني. من خلال رابط موقع النتائج الخاص بنا من موقع وزارة التربية والتعليم والذي يظهر في الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي أن ينتقل الطالب إلى موقع النتائج.
  • أما بالنسبة للخطوة التالية. فحدد نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة.
  • تظهر أمامك قائمة بأسماء المحافظات (ذي قار).
  • اختر خانة محافظ كركوك.
  • ستجد مربعين بجوار حقل المحافظة بحالة النتيجة (منشورة أو غير منشورة). ومربع لعرض النتائج.

تم إعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 التريبة، ذي قار الدور الثاني، نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 للدور الثاني في ست محافظات: الكرخ 01، الرصافة 01، الكرخ 03، بالإضافة إلى السليمانية وصلاح الدين وأربيل.

السابق
موقع نتائجنا ينشر نتائج السادس الابتدائي 2022 بكافة محافظات العراق
التالي
نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 في نينوى

اترك تعليقاً