غير مهم 4

موقع نتائجنا ينشر نتائج السادس الابتدائي 2022 بكافة محافظات العراق

موقع نتائجنا ينشر نتائج السادس الابتدائي 2022 بكافة محافظات العراق

موقع نتائجنا ينشر نتائج السادس الابتدائي 2022 بكافة محافظات العراق. ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 الدور الثاني، عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، عبر موقعها الرسمي.

حيث أتاحت وزارة التربية العراقية موقعها الرسمي على الإنترنت ليتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة ويسر.

بعد أن أنهى الطلاب امتحانات الفصل الأول، لم ينجح الكثير من الطلاب في اجتياز بعض المواد، فدخلوا امتحانات الفصل الثاني تابعنا من خلال هذا الموضوع على موقع الويب الخاص بك في الفقرات التالية.

نقدم لكم رابط وكيفية الاستفسار عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة اون لاين بكل سهولة.

استعلام نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

ينتظر جميع طلاب الصف السادس الابتدائي في العراق اعلان نتائج  السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية في جميع المحافظات “بغداد، كركوك، الانبار، بابل، ذي قار، دهوك وكربلاء و هوك “وباقي المحافظات العراقية.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في جميع المحافظات لجميع الطلاب عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت وتجاوزت نسبة النجاح 70٪ للطلاب. تصل نسبة النجاح إلى ما يقرب من 75٪ لطلاب المرحلة الثانية. تابعنا من خلال هذا الموضوع من خلال موقع الويب الخاص بك.

فيما يلي خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022. الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية:

  • أولاً قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع، اختر المربع للاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة والثانية.
  • أدخل بياناتك، بما في ذلك الاسم ورقم الاختبار وغيرها.
  • قم بتأكيد البيانات التي أدخلتها ثم انقر فوق الزر “عرض”.
  • جدير بالذكر أن النتائج ستكون متاحة على موقع نتائجنا، وسنكشف عن النتائج فور تحميلها ونعلنها مباشرة، ونتمنى لك التوفيق للجميع.

نتائج مبشرة للطلاب العراقيين

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن تفعيل الموقع الإلكتروني لنتائج الصف السادس الابتدائي في دولة العراق سيتم خلال 48 ساعة. بحسب تقرير مراقبة الأداء، وأعلنت لجميع الطلاب العراقيين، أن الحاصلين على 45 أو 46 درجة سيعتبرون 50، كما يتضح من نسب نجاح عالية وأن العديد من الطلاب قد اجتازوا الدرجات المطلوبة، وسيتم نشر جميع نتائج السنة السادسة في دولة العراق لعام 2022 بعد إتمامهم الإلكتروني لعملية التسجيل.

السابق
سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم لحظة بلحظة
التالي
نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 في ذي قار

اترك تعليقاً