غير مهم 1

شاهد فيلم dem horizont so nah مترجم ايجي بست

شاهد فيلم dem horizont so nah مترجم ايجي بست

شاهد فيلم dem horizont so nah مترجم ايجي بست. الذي يتحدث عن قصة حب عميقة. قصة ثقة، وشجاعة، وألم، ويأس، وقوة تركها، وهي قصة حقيقية. تتمتع جيسيكا بحياة غير معقدة ومستقبل واعد، وعندما تغادر المنزل ذات ليلة، ليس لديها أدنى فكرة عن أنها على وشك مواجهة حب حياتها.

dem horizont so nah هو فيلم 2019. من إنتاج StudioCanal Pantaleon Films SevenPictures Film وإخراج Tim Tracht.

فيلم Dem Horizont So Nah الذي تمت ترجمته إلى العربية يتحدث عن قصة حب رومانسية لجيسيكا وصديقها داني تيلور الذي التقت به ذات ليلة. Dem horizont so nah هي قصة حب عملية تتميز بالثقة والشجاعة في مواجهة الحب والقليل من اليأس والإحباط بعد فقدان الحب.

شارك العديد من الممثلين الأمريكيين المشهورين في فيلم dem horizont so nah. مثل الفنان فريدريك لاو مع ستيفان كامبو ويرث، والفنان دينيس موشيتو، والفنانة مارتا مارتن، والفنانة لونا ويدلر، والفنانة فيكتوريا ماير.

قصة فيلم dem horizont so nah

يروي dem horizont so nah قصة راهبة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً تدعى جيسيكا كوخ، والتي تلتقي ذات ليلة بفارس حلمها، داني تايلور، وهو ملاكم.

داني تيلور شاب ناجح وجميل ووسيم. لكنه يعاني من أزمة نفسية حادة يعاني منها منذ طفولته، وهذا ما يجعله شابًا انطوائيًا إلى حد ما.

تعرض داني، الشاب الخجول والوسيم ، للاغتصاب والتحرش من قبل والده منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره. مما تسبب له في أذى نفسي كبير.

نتيجة الاغتصاب الذي تعرض له داني في طفولته، يكتشف إصابته بفيروس نقص المناعة (الإيدز). الذي انتقل إليه من والده نتيجة الاعتداء الجنسي المتكرر.

هنا، يدرك داني أنه من المستحيل إقامة علاقات طبيعية مع أي فتاة، لذلك يبدأ داني في إبعاد جيسيكا عنه، خوفاً من الإصابة بالمرض المخيف.

ترفض جيسيكا الاستسلام لمحاولات داني لأنها تعلم أنه وقع في حبها، وأن هناك سرًا وراء هذا التجنب الواضح لها، لأنها لا تعرف طبيعة مرض داني.

تبدأ جيسيكا بملاحظة سلوك داني الغريب، خصوصاً لمحاولة إبعادها عنه عند إصابته حتى لا يصلها أي دم من دمه.

تمر الأحداث في الفيلم. حتى يتعرض داني لحادث مروري ويتم نقله إلى المستشفى، مما يكشف طبيعة مرضه لجيسيكا وأن داني على وشك الموت ومن المتوقع أن يعيش من 3 أشهر إلى 15 شهراً.

تبدأ علامات المرض بالتفاقم على داني، ويصاب داني بالعمى ويصاب بالشلل بشكل تدريجي، لذلك قررت جيسيكا السفر إلى داني إلى الولايات المتحدة لمحاولة علاجه. حيث سمعت أن العلاج هناك ممكن ، لكن داني يرفض الفكرة تماماً، وترفض البقاء معه على أي حال وتفضل أن تموت وحدها وتترك رسالتها وتغادر.

السابق
نتيجة تحويلات المدارس في محافظة الجيزة
التالي
مشاهدة فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست

اترك تعليقاً