أخبار عربية ودولية

شاهد: فضيحة صور عباس الركابي تتصدر في العراق

شاهد: فضيحة صور عباس الركابي تتصدر في العراق

شاهد: فضيحة صور عباس الركابي تتصدر في العراق. ظهر اسم عارضة الأزياء العراقية الشاب عباس الركابي مرة أخرى على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد شائعة وفاته. والتي انتشرت بسرعة كبيرة بين أتباع عباس الركابي.

وخرج عارضة الأزياء عباس الركابي في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية على إنستجرام، ونفى بنفسه الإشاعة. وقال إنه لا يعرف مصدر الشائعات التي تلاحقه باستمرار.

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعارضة الأزياء العراقية عباس الركابي بعنوان فضيحة عباس الركابي، ونشر الفيديو الإعلامي جاسم العوضي أثناء استضافته لعباس الركابي في برنامجه.

وكان من بين مقاطع البرنامج الإعلامي جاسم العوضي عرض فيديو وطلب من الضيف التعليق على الفيديو، وفيديو يظهر فضيحة الشاب عباس الركابي، وعندما شاهدها عباس حصل على غاضب وأجاب بأنه لا يحق لك مشاهدة هذا الفيديو لأنه يحتوي على خصوصية.

من هو عباس الركابي

عباس الركابي عارض أزياء يبلغ من العمر ستة عشر عاماً، ولد في العراق ويحمل الجنسية العراقية. بدأ في عرض أزياء الشباب للمراهقين، ثم انتقل إلى عالم وسائل التواصل الاجتماعي وبدأ في مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع المتابعين، ويتواصل معهم باستمرار.

كان عباس الركابي ذائع الصيت على إنستجرام وتيك توك. وهو يشارك العديد من اليوميات والقصص مع متابعينه الذين وصلوا إلى أكثر من ربع مليون متابع.

جدير بالذكر أن عباس الركابي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي العراقية. والذي تتابعه شائعات ومقاطع فيديو كثيرة تحمل فضائح متعددة للشاب رغم صغر سنه.

السابق
مشاهدة فيلم close to the horizon مترجم ايجي بست
التالي
شاهد فيلم سندريلا كامل الجزء الأول الثاني مدبلج مصري على ايجي بست

اترك تعليقاً