غير مهم 1

مصر: موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2022

مصر: موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2022

موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2022، كثُرت في الفترات الأخيرة على محركات البحث الكثير من التساؤلات عن موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة، وذلك بعد انتهاء طلبة الدبلومات الفنية 2022 من أداء الاختبارات العملية والتحريرية للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

موعد ظهور إعلان نتيجة دبلوم التجارة للعام الدراسي 2021- 2022

وبخصوص موعد إعلان نتيجة طلاب الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2021-2022، كشف نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، عن موعدها.

وقال محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، في تصريح خاص له على القاهرة 24، أنه سوف يتم إعلان نتيجة الدور الأول لطلبة الدبلومات الفنية 2022، لكافة التخصصات: تجاري، صناعي، زراعي، فندقي بنظاميها الخمس والثلاث سنوات، أول أسبوع من شهر يوليو القادم.

طريقة الاستعلام على نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022

  •  يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتيجة الدبلوم التجاري عبر موقع بوابه التعليم الفني.
  • القيام باختيار الدبلوم تجاري.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • النقر على عرض نتيجة دبلوم تجارة وسوف يتم الإعلان عنها عقب اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

طلاب الدبلومات الفنية 2022
والجدير بذكره، أن طلبة دبلوم التجارة قد أنهوا اختباراتهم بالدور الأول للعام الدراسي 2021-2022 في يوم 9 يونيو وكانت كافة الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.

تطوير نظام الدراسة بمدارس التعليم الفني
وقد أفاد الدكتور نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، في وقت سابق، بأن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعمل على تطوير نظام الدراسة بمدارس التعليم الفني، ليتوافق مع ما يتم من جهود من أجل تطوير التعليم الفني حسب ما تحتاجه المادة 20 من دستور 2014، وبوجه الخصوص تنفيذ استراتيجية تطوير المناهج، لتصبح قائمة على منهجية الجدارات المهنية.

المدارس الفنية ذات الطبيعة الخاصة ستظل تعمل بنظام السنوات الخمس
وأوضح نائب وزير التعليم الفني، أن البعض من المدارس الفنية ذات الطبيعة الخاصة، ستواصل العمل بنظام السنوات الخمس مثل المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة.

السابق
صيغة التكبير في عشر ذي الحجة اسلام ويب
التالي
موعد إجازة عيد الأضحى 2022 للقطاع الحكومي في السعودية

اترك تعليقاً