غير مهم 1

من هو غوتام أداني على ويكيبيديا ؟

من هو غوتام أداني على ويكيبيديا ؟

من هو غوتام أداني على ويكيبيديا ؟. انتشر اسم رجل الأعمال الهندي الشهير في الهند عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي. والذي يعتبر من أغنى أثرياء العالم، خاصة بعد الخسارة الفادحة التي تعرضت له قبل ثلاثة أيام.

أثار اسم غوتام أداني فضول العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين تداولوا اسمه على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية. وبحث الكثيرون عنه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول حياته.

من غوتام أداني Gautam Adani على ويكيبيديا؟

يعتبر غوتام أداني من أبرز رجال الأعمال في الهند والعالم. ويعتبر من أغنى رجال الأعمال الذين حققوا العديد من النجاحات والإنجازات في حياتهم المهنية.

يعتبر غوتام أداني من الشخصيات الناجحة التي حققت ثروة طائلة تجاوزت 80 مليار دولار أمريكي، لكنه تعرض قبل عدة أيام لخسارة فادحة في الأسهم التي يمتلكها، وتراجع السهم بشكل كبير، مما أدى إلى خسارته أكثر من تسعة مليارات دولار دفعة واحدة.

ما هي المناصب التي يشغلها غوتام أداني Gautam Adani ؟

يشغل أصغر رجل أعمال في العالم عدة مناصب بسبب الوضع الاقتصادي الذي يعيش فيه. وهو ملياردير هندي معروف ويعمل وزيراً للخارجية الهندية، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات Adani.

أهم المعلومات عن غوتام أداني Gautam Adani الملياردير الهندي

اسمه غوتام أداني، ولد في الهند عام 1966 عن عمر يناهز ثمانية وخمسين عاماً، ويحمل الجنسية الهندية، ويعمل في العديد من المناصب الهامة في الهند، وتقدر ثروته بنحو 80 مليار دولار أمريكي.

السابق
من هو أبيوسف على ويكيبيديا ؟
التالي
من هو السيد علي الطالقاني على ويكيبيديا

اترك تعليقاً