تعليم

كلمة عن بداية العام الدراسي الجديد

كلمة عن بداية العام الدراسي الجديد

كلمة عن بداية العام الدراسي الجديد. إنها تلك الكلمة الترحيبية التي يفتتح بها المعلمون وإدارة المدرسة بداية العام الجديد. وهي بصيص أمل ونور جيد لطلاب العلم والمعرفة، والتي غالباً ما يتم البحث عنها مع اقتراب العام الجديد. خلال اليوم السابع الاخباري سنستعرض بعض من هذه الكلمات التي يطيب معها بداية العام.

كلمة عن بداية العام الدراسي الجديد 

بداية العام الدراسي الجديد من أكثر الأمور التي تحتاج إلى كلمة يسلمها مدير المدرسة للطلاب وكذلك للمعلمين. حيث تعتبر بمثابة فتح جيد لأبواب المعرفة، ونراجع هذه الكلمة على النحو التالي :

بسم الله الرّحمن الرّحيم، والصّلاة والسّلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبعد: الحمد لله الذي أرسل لنا الله العلم ليخرج الناس من الظلمات إلى النور، ومن الجهل إلى المعرفة.

إن رسالة الأنبياء أجمع كانت تحث الإنسان على القراءة والعلم الذي يرفع الإنسان درجات ويصنع مجد الأوطان وترقى به الأمم.
مع بداية العام الدراسي الجديد لا يسعني إلا أن أشكركم على حضوركم. فإن الفرحة التي بداخلي لا يمكنها التعبير الا ببعض الكلمات، أتمنى لكم عام دراسي حافل بالنجاح والإبداع والتوفيق والسعادة.

أبارك لكم العام الدراسي الجديد وأسأل الله أن يجعله عام مليء بالنجاح والسرور وبداية للخطوات الأولى في تحقيق الأحلام والابتعاد عن النتائج السلبية، سائلين المولى أن يوفقنا نحو النجاح وأعلى الدرجات.

أحبتي الطلاب ومعلمي الأفاضل، أشكر لكم جميع جهودكم في العام الماضي. وأتمنى لكم عام جديد يحمل ذكريات سعيدة ونجاحات رفيعة، والكثير من التوفيق بإذن الله تعالى.

وبهذه الطريقة نصل إلى خاتمة مقالتنا التي تحمل عنوان كلمة عن بداية العام الدراسي الجديد.

السابق
نصائح للطالبات في بداية العام الدراسي
التالي
موعد بداية العام الدراسي 2023 في الإمارات

اترك تعليقاً