أخبار عربية ودولية

شاهد: تفاصيل وفاة عبد الحق الخيام بالمغرب

شاهد: تفاصيل وفاة عبد الحق الخيام بالمغرب

شاهد: تفاصيل وفاة عبد الحق الخيام بالمغرب. هناك العديد من الشخصيات المهمة في العالم العربي الذين حققوا العديد من الإنجازات خلال مسيرتهم المهنية. ومن بين هذه الشخصيات في العالم العربي عبد الحق الخيام، وهو مغربي معروف لدى العديد من المواطنين في المغرب.

الخبر يتحدث عن وفاته في الساعات القليلة الماضية، لذا نريد خلال هذا المقال، أن نتعرف على أبرز التفاصيل والأسباب التي أدت إلى وفاته، سنتعرف على كل المعلومات التي يحتاجها كثير من الناس في الوقت الحاضر لمعرفة أهم المعلومات عنه.

من هو عبد الحق الخيام

يبحث الكثير من الناس عن أبرز التفاصيل والمعلومات حول سبب وفاة عبد الحق الخيام. تصدرت محركات البحث والشبكات الاجتماعية اسمه صباح الثلاثاء، وتعتبر وفاته من أكبر الخسائر في المجتمع المغربي.

حيث يتمتع بقاعدة واسعة من المتابعين، والعديد من الرواد ومواقع التواصل الاجتماعي البارزة، أعربت شخصيات في المغرب عن أسفها بعد الإعلان الرسمي عن وفاته رحمه الله.

ويعتبر من أبرز الشخصيات في المغرب، تولى منصب مدير المكتب المركزي للتحقيقات القضائية التابع للمديرية العامة للرقابة الجهوية المغربية. هذا بين عامي 2015 و 2020، شغل سابقاً منصب رئيس شعبة في الشرطة القضائية الوطنية، كما التحق بالأجهزة الأمنية بعد تخرجه في المعهد الملكي للشرطة.

عبد الحق الخيام السيرة الذاتية

قدمت دولة المغرب العديد من الشخصيات البارزة في المنطقة المغاربية. ولعل أبرزهم عبد الحق الخيام الذي صدم موته الشعب المغربي. فيما يلي السيرة الذاتية لعبد الحق الخيام:

  • الاسم: عبد الحق الخيام.
  • المهنة: سياسي.
  • المنصب: مدير الديوان المركزي للتحقيقات القضائية.
  • الجنسية: الجنسية المغربية.
  • الدين: يلتزم بالدين الإسلامي.
  • تاريخ الوفاة: 23 أغسطس 2022.
  • الجامعة: المعهد الملكي للشرطة.

حقيقة وفاة عبد الحق الخيام

صُدم الشعب المغربي بنبأ وفاة عبد الحق الخيام رئيس الديوان المركزي للتحقيق القضائي “البسيج”. ومن المقرر تشييع جنازة المدير السابق للمكتب المركزي للتحقيقات القضائية “البسيج” ظهر اليوم.

وبحضور مسؤولين أمنيين وشخصيات مختلفة. يشار إلى أنه عمل في الضابطة العدلية لمختلف المجالات الأمنية بالدار البيضاء. في النهاية كان في قسم الشرطة القضائية الوطنية حيث طور فترة مهمة من حياته المهنية، إلى أن تمت ترقيته إلى منصب مدير المكتب المركزي للتحقيقات القضائية.

سبب وفاة عبد الحق الخيام

وكانت وفاته في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 23 أغسطس 2022. وهو مدير المكتب المركزي للمباحث القضائية سابقاً، وان سبب الوفاة كان معركة طويلة ضد المرض.

أحدث هذا الخبر ضجة كبيرة في مختلف الشبكات الاجتماعية. منصات ، إضافة إلى إثارة الفتنة في الشارع المغربي، وجولات على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث صباح اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 م.

السابق
تحميل كتاب قلوب تهوى العطاء pdf
التالي
حقيقة وفاة نجم طاش ما طاش بوعكة صحية

اترك تعليقاً