غير مهم 1

تحميل كتاب قلوب تهوى العطاء pdf

تحميل كتاب قلوب تهوى العطاء pdf

تحميل كتاب قلوب تهوى العطاء pdf. من الكتب التي حظيت باهتمام كبير من القراء. وبحث عنها كثير من متابعي القراءة والكتب كتاب “قلوب تهوى العطاء”. للكاتب حسان شمس باشا. حقق كتاب قلوب الحب للمؤلف حسان شمس باشا معدلات قراءة عالية جداً منذ صدور الكتاب لأول مرة عام 2016. ولا يزال البحث عن الكتاب مستمراً حتى هذا العام.

نظرًا للطلب الواضح على كتاب ” قلوب تهوى العطاء”، فقد جمعنا العديد من المعلومات حول الكتاب الرائع الذي يوصى بقراءته والاستمتاع بالأفكار الواردة في الكتاب، وسنوفر لكم عبر “اليوم السابع الاخباري” كل شيء ما تحتاجه حول الكتاب.

كتاب قلوب تهوى العطاء pdf

كتاب قلوب تهوى العطاء هو كتاب من سلسلة ألف ليلة وليلة. حيث تحدث المؤلف عن عائلة لها قيم طيبة زرعتها في أبنائها وتشجعهم باستمرار على فعل الخير والعطاء. بحث الناس عن الكتاب الذي يحمل أسمى معاني الحب والعطاء والخير، والعديد من الحلول للمشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة.

يتناول الكتاب العديد من القصص التي تخفي في محتواها دروساً وقيم الخير والعطاء وحب الخير للآخرين. وطرق عديدة من خلال مشاكل بسيطة.

حقق الكتاب نجاحاً كبيراً في عام 2016 بعد صدوره. ولوحظ طلب واضح على الكتاب في جميع أنحاء العالم العربي. وقد لامس الكتاب قلوب الجمهور لما يحتويه من روايات وأحاديث نبوية مشرفة وآيات قرآنية استخدمها الكاتب لتأكيد الدروس وفائدة العطاء والإحسان.

مؤلف كتاب قلوب تهوى العطاء

الكاتب حستن شمس باشا مؤلف مشهور. ولد في سوريا عام 1951 في حمص، وعاش حياته في السعودية. درس أمراض القلب ويعمل طبيباً في مستشفى الملك فهد بجدة.

لديه العديد من الكتب والكتب الرائعة التي تحظى بشعبية لدى الجمهور. مثل مقل همسة في أذن فتاة، وكيف تربي أبنائك، وخمسة في أذن زوجين.

السابق
تحميل كتاب جوامع اللذة pdf
التالي
شاهد: تفاصيل وفاة عبد الحق الخيام بالمغرب

اترك تعليقاً