غير مهم

شاهد: فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر

شاهد: فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر

شاهد: فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر. في حادث قلب مواقع التواصل في مصر. انتحر شاب من محافظة البحيرة شمال البلاد خلال بث مباشر على فيسبوك بتناول حبتين من نوع “حفظ الغلال”.

وذلك بعد تداول الالاف من مستخدمي تطبيقات ومواقع التواصل المختلفة الفيديو الذي يوثق لحظة الانتحار في بث مباشر عبر حسابه الشخصي المعروف “فيس بوك”.

مستنيك في الآخرة

وتحدث الشاب في البث المباشر عن تعرضه لظلم كبير من قبل أحد أهل قريته قائلاً: “أنتظرك في الآخرة لأنك ظلمتني”، وأوضح أن أحد أقاربه اتهمه “بتصوير زوجته.”

وقبل انتحاره دافع أيضا عن نفسه ، مؤكدا أنه لم يخطئ أحد وأن المتهم كاذبا، مشيرا إلى أنه “سيريح أهله منه حتى لا يسبب لهم ذلك.” بل يعاقب من ظلمه ويأخذ حقه منه يوم القيامة “.

فشل محاولات إنقاذه

وبعد البث المباشر، وبمجرد علم عائلته بالحادث. نقلوه على الفور إلى مركز السموم بالإسكندرية في محاولة لإنقاذه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

يشار إلى أن الشاب في الثلاثينيات من عمره أوصى خلال الفيديو، بأن يكون قريبا منه من أجل أبنائه، ثم تذرف دموعه بغزارة.

من جهتها، باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة ومن المقرر استدعاء المذكورين بالاسم في “البث الاخير”.

وحذرت وزارة الصحة والمؤسسات الحكومية المصرية المواطنين من مثل هذه الأفكار. ودعت أولئك الذين يعانون من أي اضطرابات نفسية أو ضغوط من الظروف المحيطة بالتوجه إلى الطبيب النفسي.

في محاولة لحل مشاكلهم والاتصال بالخط الساخن العام. أمانة الصحة النفسية بوزارة الصحة لمساعدة من يعانون من مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، حيث أدت حادثة الانتحار إلى ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تزامنت مع حوادث أخرى في الدولة.

السابق
من هو خالد حرية على ويكيبيديا ؟
التالي
شاهد: ما رسالة الشاب المنتحر في مصر ؟

اترك تعليقاً