غير مهم 1

شاهد: خالد حرية حادثة الرذيلة تثير عاصفة على مواقع التواصل

شاهد: خالد حرية حادثة الرذيلة تثير عاصفة على مواقع التواصل

شاهد: خالد حرية حادثة الرذيلة تثير عاصفة على مواقع التواصل. يعد خالد الحرية من الشخصيات البارزة على الصعيد الرياضي في الإمارات. شغل عدة مناصب إدارية في نادي الشارقة. ونشرت بعض الصحف معلومات عن تورطه في بعض الحوادث غير الأخلاقية التي وصفتها الصحافة المحلية بأنها رذيلة.

كان هناك حديث كان هناك الكثير عنه في مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة السابقة، وفيما يلي سنقوم بتسليط الضوء على كل التفاصيل المتعلقة به.

السيرة الذاتية خالد حرية

خالد الحرية هو أحد الإداريين في نادي الإمارات الشارقة، وقد اكتسب شهرة كبيرة في مجتمع الإعلام الرياضي بالدولة، وسنراجع معكم سيرته الذاتية بالتفصيل على النحو التالي:

  • الاسم : خالد حرية.
  • يحمل الجنسية الإماراتية.
  • يعتنق الديانة الإسلامية.
  • بلغ العقد السادس من عمره.
  • مقيم في الشارقة في الوقت الحالي.
  • عمل على المستوى الإداري في نادي الشارقة.
  • له شهرة إعلامية كبيرة.

مقطع فيديو الرذيلة خالد حرية

نشرت إحدى الصحف المهتمة بالشأن الرياضي في الإمارات على موقعها على الإنترنت جزء من مقطع فيديو قالت إنه يخص خالد الحرية، وأظهر هذا المقطع تورطه في علاقة جنسية مع أحد محبي النادي. ومن جهته، لم يدل خالد الحرية بأي تصريح بخصوص هذه الواقعة، والتزم الصمت حتى الآن.

هل تم اعتقال خالد حرية

وحتى الآن لم يتم القبض على خالد الحرية من قبل الأمن الإماراتي على خلفية انتشار الفيديو الخاص به، وهو الآن في محل إقامته في مدينة الشارقة بالإمارات ويمارس عمله بحرية مطلقة.

وبعض وذهبت الصحف في البلاد لتقول إن التسجيلات التي نشرت لا تستند إلى الحقيقة، وأن عدم اعتقاله من قبل الأمن أكبر دليل على براءته، بينما كان هناك رأي آخر لصحف أخرى.

وشهدت الساعات الماضية زخما إعلاميا بشأن خالد الحرية. وتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي في الدولة، وترددت مزاعم بأنه غير معفي من المناصب التي شغلها في نادي الشارقة.

السابق
من هو زوج نسرين طافش الاماراتي ؟
التالي
شاهد: حقيقة فيديو الرذيلة خالد حرية

اترك تعليقاً