غير مهم 1

شاهد: فيديو حرق جمال بن إسماعيل يعود للواجهة من جديد

شاهد: فيديو حرق جمال بن إسماعيل يعود للواجهة من جديد

شاهد: فيديو حرق جمال بن إسماعيل يعود للواجهة من جديد. عثرت السلطات الجزائرية على هاتف الضحية الشاب جمال بن إسماعيل الذي قتل في الجزائر وتعرض جسده للإيذاء في أغسطس الماضي 2021 في تيزي ويزو، وتم العثور على العديد من مقاطع الفيديو داخل هاتف الضحية، مما أعاد القضية إلى الواجهة، بعد الكشف عن ملابسات الجريمة التي هزت الشارع الجزائري.

تفاصيل جريمة مقتل جمال بن إسماعيل الجزائري

توجه الشاب جمال بن إسماعيل للمساعدة في حريق اندلع في ولاية تيزي ويزو بالقرب من منزله، وتم الاعتداء عليه، ظناً منه أنه مشارك في الحريق الذي اندلع في المنطقة، واعتدوا على جسده وقطعوا بعض أعضائه، ثم أحرقوه.

هز مقتل الشاب جمال بن إسماعيل الشارع الجزائري، وبدأت التحقيقات تكشف غموض مقتل الشاب بعد القبض على المتهم الذي اعترف بانتمائه إلى منظمة إرهابية تسمى ماك، وبعد العثور على هاتف الشاب الضحية جمال بن إسماعيل، تبين أن الشاب قام بتصوير العديد من الجرائم التي ارتكبها تنظيم ماك الإرهابي، من بينها الاعتداء على السيارات وتحطيمها، ومنها جرائم إشعال النار في عدة مناطق بالولاية.

وثق جمال بن إسماعيل سبعة وعشرين فيديو لجرائم منظمة ماك الذي اكتشفه وقرر التخلص منه بعد رصد تحركاته للخروج للمشاركة في إطفاء الحريق، وشك الشاب جمال بن إسماعيل في أن منظمة المطوع والقاضي كانت وراء جريمة حرق المكان، فبدأ في تصوير الناس، لاحظ شخص من التنظيم قيام جمال بتصويرهم وضربه بحجة أنه هو من أشعل النار، وارتكبت الجريمة.

شاهد فيديو حرق جمال بن إسماعيل كامل

قامت آليات قوات الأمن بإطلاق سراح الشاب الجزائري من حشد المدنيين واقتادته للتحقيق، لكن الشاب خطفه من سيارة قوات الأمن وقتله وتقطيع أوصاله وحرقه، ونشر عدة مقاطع فيديو منها شرح كيف اقتحم الشاب السيارة وركل جسده، بالإضافة إلى مقطع فيديو يظهر كيف ألقي به وفقد الوعي، مع صوت وصورة أخرى، يظهر جسده المحترق بعد ساعات من الكارثة، وبعض الأشخاص من مدينة مليانة بولاية عين الدفلة، على بعد ثمانين كيلومترا غربي العاصمة على مقطع الفيديو القبيح.

حيث أكد الشاب أن الجثة المحترقة تعود إلى نجل مدينتهم الموسيقار جمال بن إسماعيل، حيث سافر إلى مناطق الغابات إلى للوصول إلى السكان المحليين ومساعدتهم على إخماد الحرائق، ورد أن شيوخ القبيلة سيسافرون إلى عائلة الشاب المتوفى يوم الأربعاء لتقديم الاعتذار والتعازي لعائلته وتفهم ظروف الكارثة ومحاولة إخمادها.

السابق
نصاب الزكاة في الجزائر 2022
التالي
تنسيق الكليات المتاحة لعلمي علوم في مصر

اترك تعليقاً