غير مهم 5

رابط منظومة القروض السكنية مصرف الادخار في ليبيا

رابط منظومة القروض السكنية مصرف الادخار في ليبيا

رابط منظومة القروض السكنية مصرف الادخار في ليبيا. أعلن رئيس وزراء حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، عن إطلاق نظام التسجيل للقروض السكنية ليبيا 2022، حيث يسعى الشباب الليبي القادم للزواج للحصول على قروض، وازداد البحث بشكل كبير عبر بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في ليبيا حول كيفية التسجيل في نظام القروض.

وأكد وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي رئيس اللجنة، مساء الأحد تكلفة تنفيذ مشاريع الحكومة الليبية، عبر مؤتمر صحفي آلية التسجيل في نظام الإقراض لبنك التوفير والاستثمار العقاري والذي سنتعرف عليه بالتفصيل في السطور التالية من هذا المقال.

رابط منظومة القروض السكنية مصرف الادخار في ليبيا

أكد المكتب الإعلامي لبنك الادخار والاستثمار العقاري www.pmhi.ly، أن مدير المصر السيد علي الهليب سيدا سيباشر عمله التنفيذي فور انتهاء موعده، استكمال عملية التسجيل في نظام القروض السكنية لجميع الشباب الليبيين الراغبين في الحصول على قرض من أجل بناء سكن، ويتم جمع بيانات المتقدمين للحصول على منحة قرض وفق البرنامج الذي وضعته الحكومة الليبية.

كما أكدت حكومة الوحدة الوطنية الليبية، أن عملية التسجيل لمبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب من خلال رابط منظومة القروض السكنية مصرف الادخار، بدأت رسمياً يوم الأحد، السابع والعشرين من فبراير الجاري، الموقع الرسمي لمصر للمدخرات والاستثمار العقاري في ليبيا، ولم يتم تحديد موعد لانتهاء عملية التسجيل ويمكن لجميع الشباب الليبيين خارج البلاد وداخلها التقديم.

رابط التسجيل في القروض السكنية للشباب

يمكن لجميع الشباب الليبي التسجيل في نظام القروض السكنية، بعد تفعيل ارتباط النظام رسمياً من قبل حكومة الوحدة الوطنية الليبية، مع اتباع باقي خطوات التسجيل في المنصة:

  • الدخول الى رابط منظومة القروض السكنية مصرف الادخار في ليبيا.
  • يستطيع المتقدم الولوج على منصة حكومتنا الليبية وانتظار تفعيل الرابط.
  • الضغط على كلمة تسجيل جديد بعد الدخول على منظومة القروض السكنية.
  • كتابة كافة البيانات.
  • كتابو رقم الهاتف بشكل صحيح.
  • ثم تأتي مرحلة ادخل الحروف حسب الصورة بالإنجليزي.
  • تصلك مباشرة رسالة على جوالك مدون فيها بشكل مفصل كلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم إعادة كتابة رقم هاتفك وبعدها الضغط على التسجيل الدخول.
  • يجب ادراج جميع الوثائق المستندات الضرورية للتسجيل كما يمكن لكافة الشباب الاطلاع على شروط القروض السكنية المدرجة ادناه.
  • أن القروض السكنية لا تكون بأولية التسجيل إنما بالشباب المحتاجين أولا. المهاجرين الليبيين يمكنهم تسجيل طلباتهم في أماكن إقامتهم أو الأماكن التي يودون الإقامة بها.

 

شروط التسجيل في القروض السكنية

وضعت حكومة الوحدة الوطنية الليبية العديد من الشروط للتسجيل في مبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب والأسر المحتاجة عبر رابط بنك التوفير والاستثمار العقاري pmhi.ly. ومن أهم الشروط التي وضعتها الحكومة الليبية ما يلي:

  • ان يكون الشخص المتقدم من حاملي الجنسية الليبية.
  • أن يكون المتقدم من محدودي الدخل او محتاج.

أكد بنك الادخار والاستثمار العقاري في ليبيا أن الأولوية في الحصول على قروض سكنية للشباب الليبي الأشد احتياجاً والأسر المحتاجة التي ليس لديها منزل مناسب للعيش فيه، وأن المرحلة الثانية بعد إتمام عملية التسجيل، ويتم فرز المسجلين وتخصيص لجان عمل ميدانية للتحقق من أهلية المسجل للحصول على القرض السكني على أن يتم استكمال باقي الإجراءات وتسليم القرض.

السابق
ما هي مادة e120 على ويكيبيديا ؟
التالي
رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

اترك تعليقاً