إقتصاد وعملات

رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022 بالأردن

رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022 بالأردن

رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022 بالأردن، برنامج الدعم التكميلي تكافل هو أحد أكبر برامج الحماية الاجتماعية في الأردن، ويهدف إلى مساعدة الأسر الأردنية الفقيرة في تلبية احتياجاتها الأساسية من خلال تقديم المساعدة المالية.

فاعلية تستند إلى المؤشرات التي تحدد نوعية الحياة الأسرية بما في ذلك هذه المؤشرات. من الممكن تحديد مدى شدة احتياج الأسرة إلى المساعدة والدعم. تستهدف هذه المبادرة أرباب الأسر الأردنيين ، وكذلك العمل في الأعمال والمشاريع الصغيرة التي تأثرت بآثار جائحة كورونا.

رابط موقع الدعم التكميلي الأردن للاستعلام عن أسماء المستحقين 2022

الاستفسار عن الدعم النقدي الموحد الأردن 2022 من أجل تحسين استهداف برنامج الدعم النقدي الموحد، أعلن مجلس إدارة صندوق المساعدة الوطنية في الأردن عن تغيير اسم برنامج الدعم الإضافي “تكافل 1” إلى النقد الموحد. برنامج الدعم، بحسب ناجح الصوالحة، المتحدثة باسم صندوق المعونة الوطنية. تدرس الحكومة إمكانية دمج المستفيدين من الحوالات النقدية الشهرية لصندوق المعونة الوطنية في برنامج التضامن.

ستبدأ زيارات التحقق للأسر المرشحة للمساعدة في لم الشمل. سيكون مبلغ المساعدة النقدية للمستفيدين شهريًا بدءًا من أبريل، وليس كل ثلاثة أشهر كما كان من قبل، مما يشير إلى أن المؤسسة ستستمر في إجراء البحوث حول معادلة الاستهداف من أجل تحسينها على المدى الطويل وتحديد العائلات الأكثر فقرا. بشكل عام، بالنسبة للعائلات المخصصة لتلقي برنامج الدعم النقدي الموحد خلال الأسبوع المقبل، ستتلقى العائلات التي طلبت بالفعل المساعدة رسالة نصية لتأكيد حاجتها.

رابط للاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022

الاستفسارات حول الدعم النقدي الموحد 2022 ومعرفة حالة الطلب، والتأكيد على أن حالة الطلب ستظهر للعائلات ما إذا كان طلبهم قيد النظر، أو مؤهلًا لزيارة ميدانية، أو غير مؤهل للبرنامج، و سيتم توضيح أسباب الرفض، وستتمكن العائلات غير المؤهلة من تقديم شكوى.

تاريخ الاستلام هو 1 أبريل 2022، لذلك ننشر الدعم النقدي الموحد لك. رابط لإبلاغك بخطة الدفع الإضافية تكافل 2022 ، التي يديرها صندوق المعونة الوطنية.

من المتوقع أن يبدأ الصرف في أبريل المقبل للأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022، لذلك وصلنا إلى نهاية المقال وقدمنا ​​لكم رابطًا للاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022 في الأردن.

السابق
موعد صرف الدعم النقدي الموحد 2022 في الأردن
التالي
رابط منظومة القروض السكنية مصرف الادخار في ليبيا

اترك تعليقاً