غير مهم 3

كم سعر ايفون 14 في مصر ؟

كم سعر ايفون 14 في مصر ؟

كم سعر ايفون 14 في مصر ؟.  حيث تعد شركة آبل الامريكية من افضل واهم وابرز الشركات المتخصصة بالهواتف الذكية والأجهزة الرقمية والحواسيب وهناك الكثير من الأشخاص المهتمين بشكل كبير بشراء أحدث الإصدارات التي تقدمها شركة آبل كونها من الشركات الرائدة بمجال الهواتف الذكية.

وحيث قدمت الشركة خلال سنوات عديدة الكثير من الإصدارات حول أجهزتها ويعتبر هذا الإصدار الجديد 14 iphone pro max يمتلك مميزات رائعة وفريدة من نوعها عن الأجهزة الأخرى التي قدمتها شركة آبل الامريكية.

كم سعر ايفون 14 في مصر ؟

حيث من المتوقع أن يتراوح سعر 14 iphone pro max  بجمهورية مصر العربية بين 17000 إلى 20000 جنيه مصري أي قرابة ما يعادل 900 إلى 1050دولار امريكي، وبالتالي فان أسعار 14 iphone pro max عالية جدا في كافة بلاد العالم، ويختلف سعره من دولة الى أخرى وفي المملكة العربية السعودية من المتوقع ان يكون سعر 14 iphone pro max من 700 الى 800 دولار امريكي وان الهاتف به العديد من المميزات الرائعة والمميزة التي يحتاج اليها المستخدم.

وان سعر 14 iphone pro max في مصر يبلغ بين 17 الف الى 20 الف جنيه مصري، وحيث ان أسعار هذا الايفون 14 iphone pro max سعره مرتفع جدا في جميع دول العالم وليس فقط في جمهورية مصر العربية وبه العديد من المزايا المختلفة عن الأجهزة التي تم إصدارها مسبقا وحتى اللحظة لم يتم تحديد موعد اصدراه ومن المتوقع ان يكون في النصف من شهر سبتمبر لعام 2022م.

السابق
كم سعر ايفون 14 برو max في السعودية
التالي
كم سعر ايفون 14 برو max في العراق ؟

اترك تعليقاً