غير مهم 1

بعد مهاجمتها نسرين طافش .. من هي انجي مراد على ويكيبيديا ؟

بعد مهاجمتها نسرين طافش .. من هي انجي مراد على ويكيبيديا ؟

من هي نسرين طافش ويكيبيديا الفنانة السورية المعروفة في الوطن العربي والتي اشتهرت من خلال أعمالها الفنية المتميزة قدمت عشرات المسلسلات إلى جانب بعض الأعمال المسرحية والأفلام ولديها قاعدة جمهور ومتابعين كبيرة كما هي إحدى الشخصيات التي لفتت انتباه المتابعين من خلال أدائها الفني المميز.

من هي انجي خوري؟ ويكيبيديا:

الفنانة السورية الجميلة والرائعة، أنجي خوري، ولدت في سوريا في حلب عام 1995، من أب سوري وأم سورية، اسمها الحقيقي نجوى خالق الله، دينها الإسلام، تحمل الجنسية السورية، وعلامتها الفلكية برج الميزان. ممثلة سورية ناجحة ورائعة في مجالها الفني.

وكانت قد بدأت مشوارها الفني منذ 2008، ولديها العديد من المشاركات في المسلسلات المهمة، وهو مسلسل الغريب وجسدت دور شهد، وشاركت في مسلسل بقعة ضوء الجزء 13 للمخرج فادي سليم، ومسلسل شو القصة للمخرج علي ديوب.

انتقلت الممثلة انجي خوري البالغة من العمر 25 عامًا من سوريا إلى لبنان بعد الحرب في سوريا، وعاشت واستقرت في لبنان لسنوات قبل ترحيلها إلى سوريا، وكانت مخفية اسمها لأسباب لم تكشفها بعد، وواصلت عملها الفني في لبنان بلا كل، بجدارة وكفاءة عالية، واشتهرت في لبنان والعالم العربي بعملها الرائع والمتميز.

من هو زوج نسرين طافش؟

تزوجت الفنانة السورية نسرين طافش من رجل أعمال إماراتي، لكنها أعلنت فيما بعد طلاقهما عام 2013، وهي الآن في حالة انفصال، إذ لم تعلن لاحقًا أنها تزوجت مرة أخرى، وأن النجمة كانت مخطوبة أثناء دراستها في المعهد العالي من المخرج المثنى صبح لكن زواجهما لم يتم وانفصلا بعد فترة من الخطوبة.

ما هي جنسية انجي خوري وأصلها

هناك الكثير من المتابعين المهتمين بمعرفة ما هي جنسية الفنانة اللبنانية انجي خوري، فهي تحمل الجنسية اللبنانية، ولكن من أم سورية وأب سوري، ولدت الفنانة أنجي خوري معه في سوريا، حيث تزوج والدها علي خوري والدتها عام 1982، وأنجبت الفنانة أنجي خوري، وعاشا معًا حتى انفصلا في عام 2012.

هاربة من والدها المتغطرس، ومنذ ذلك الحين، بدأت المسيرة الفنية للفنانة اللبنانية أنجي خوري، التي تعتبر الآن واحدة من أشهر الفنانين الشباب في المشهد الفني العربي المشرق.

أعمال نسرين طافش الفنية

قدمت النجمة نسرين طافش مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي تنوعت بين الأعمال التليفزيونية والمسرحية، وبعض الأغاني أبرزها:

  • سلسلة الأحلام الكبيرة.
  • مسلسل الاغتراب الفلسطيني.
  • رجال تحت سلسلة فاس.
  • سلسلة حكايات الغروب.
  • سلسلة طريق النحل.
السابق
لماذا خلق الله الشعر حول الأعضاء التناسلية
التالي
لماذا سمي شهر محرم بهذا الاسم

اترك تعليقاً