غير مهم 4

www.tansik.egypt.gov.eg امتحان القدرات 2022

يبحث عدد كبير من الطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة، الدبلومات، وغيرها من الشهادات عن لينك www.tansik.egypt.gov.eg امتحان القدرات 2022، من أجل حجز الاختبارات في الكليات بمختلف الجامعات.

وننشر للطلاب رابط حجز الاختبارات www.tansik.egypt.gov.eg امتحان القدرات لحجز أماكن لهم بين زملائهم الذين سوف يخضعون لها للالتحاق بالعام الجامعي 2022-2023.

www.tansik.egypt.gov.eg امتحان القدرات 2022

للتسجيل في امتحان القدرات www.tansik.egypt.gov.eg 2022-2023 ، يجب على الطلاب الوصول إلى هذا الرابط، والذي سيتم فتحه مباشرة بمجرد توفره، ذلك لكليات الفنون الجميلة، التطبيقية، التربية الرياضية، التمريض، الإعلام، التربية الموسيقية، التربية النوعية، الكليات التكنولوجية.

وأعلن مصدر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن موعد امتحانات القدرات 2022 سيكون من الاثنين 25 يوليو إلى السبت 6 أغسطس، لذلك يتطلع الكثير من الطلاب إلى www.tansik.egypt.gov.eg امتحان المهارات لبدء التسجيل.

اختبارات القدرات للكليات 2022

قامت الوزارة بتسهيل عملية التسجيل على موقع اختبار القدرات بكلية تانسيك 2022 من خلال نشر خطوات التسجيل لاختبار المهارات www.tansik.egypt.gov.eg، وذلك على النحو التالي:

  • الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.
  • اختيار صفحة اختبارات القدرات.
  • قم بالتسجيل، وادخل الرقم القومي ورقم الاكتتاب.
  • سوف تظهر لك بياناتك الشخصية، عليك التأكد من صحتها.
  • سوف تظهر لك قائمة بأنواع اختبارات القدرات المتاحة لك، الأماكن والكليات المخصصة لأداء هذه الامتحانات والمواعيد المحددة لها.
  • قم باختيار نوع المواعيد القدرات، وسيتم تحديد الموعد الذي ستتوجه فيه إلى الكلية.
  • بعد الانتهاء من عملية التسجيل، قم بطباعة إيصال، يحتوي على أنواع القدرات التي سجلت الرغبة في أدائها، المواعيد، وأماكن تقديم هذه الامتحانات بالكليات.

 

السابق
نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022 عبر بوابة الازهر
التالي
لينك امتحان القدرات 2022 في مصر

اترك تعليقاً