غير مهم 1

استرجاع الأرقام المحذوفة 5 طرق لاستعادة الأسماء بسهولة

محتويات المقال

استرجاع الأرقام المحذوفة 5 طرق لاستعادة الأسماء بسهولة، ليتم حل مشكلة حذف الأرقام التي بالتأكيد واجهها كل منا في مرحلة ما، فقد يحدث خلل في جهازك يؤدي إلى مسح جميع الأرقام والأسماء المسجلة على هاتفك، أو عمل ضبط مصنع لهاتفك فينتج عنه حذفها ايضاً، وكذلك عدة مواقف ومشاكل تعرضك إلي أزمة حذف بيانات الهاتف والأسماء المسجلة، لذلك في هذا المقال نقدم لكم أهم الطرق وأسرعها لاسترجاع الارقام.

استرجاع الأرقام المحذوفة 5 طرق لاستعادة الأسماء بسهولة

انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عدة طرق مختلفة لاسترجاع الأرقام، منها طرق صحيحة يمكنك الاعتماد عليها، وهناك بعض الطرق غير صحيحة لا تؤدي إلى إحداث خلل أكبر للهاتف، لذا نقدم لكم 5 طرق موثوقة لاسترجاع الاسماء، وهي:

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في استعادة الارقام

فجميعنا الآن أصبح يربط جميع حساباته بهاتفه الجوال، ومن أشهر مواقع التواصل هو فيسبوك، لأنه من المنصات العالمية التي تضم كافة بيانات عملائها، ومن أهم هذه البيانات هي جهات اتصالك، لذا تستطيع تحميل تطبيق الماسنجر والدخول إلى جهات اتصالك، سيظهر لك قائمة أسماء الهاتف الموجودة حالياً والتي تم حذفها.

استخدام شريحة الهاتف في استعادة الارقام

معظم شرائح الاتصالات تملك خاصية نسخ الأرقام على الشريحة، وبالتالي يمكن وضع الشريحة في هاتفك، ثم قم بالدخول على جهات الاتصال واختيار أيقونة استيراد الأرقام من الشريحة، وبالتالي تستعيد كافة الارقام التي تم حذفها بطريقة سهلة، كما يمكنك ضمان هذه الطريقة أكثر عن طريق نسخ جميع الاسماء على الشريحة.

استخدام الچيميل في استعادة الارقام

تعتبر تلك الطريقة الأفضل في استعادة الارقام التي حذفت من الهاتف، وتلك الخاصية تتاح فقط في حالة تزامن جهازك بحساب الجيميل الخاص بك، ويتم ذلك بعدة خطوات بسيطة، حيث تقوم أولاً بفتح الإعدادات الخاصة بهاتفك، واختيار حساب جوجل منها، ثم أدخل البريد الإلكتروني وقم بتفعيل مزامنة الحساب بجهات اتصال الهاتف، ومنها يتم حفظ كافة جهات اتصالك على بريدك الإلكتروني.

استخدام التطبيقات المختلفة في استعادة الاسماء بسهولة

قد تتعرض لمشكلة في استعادة الاسماء بالطرق السابقة، لكن الحلول الأخرى كثيرة ومتعددة، وتتم من خلال تطبيقات متخصصة في هذه الخدمة، من أهم هذه البرامج:

برنامج wondershare

وهو أحد البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها من المتجر الخاص بك، لكنه برنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر فقط، وعند استخدامه تقوم بتوصيل الهاتف بالجهاز عن طريق USB، وبمجرد توصيل الهاتف بالجهاز وإعطائه كافة الأذونات التي يحتاجها، يسترجع البرنامج كافة الارقام المحذوفة في خلال دقائق.

برنامج mobisaver

هذا التطبيق يمكن تحميله مباشرةً على الهاتف، حيث يسمح لك باستعادة جميع بيانات الشريحة مثل الأسماء والرسائل، وهو تطبيق مجاني لا يلزم فيه دفع أي رسوم مالية.

وبوصولنا إلى نهاية المقال نكون بهذا قدمنا لكم طرق استرجاع الأرقام المحذوفة 5 طرق لاستعادة الأسماء بسهولة، كما يمكنك اختيار أفضلهم لاستخدامها.

السابق
تراجع الصادرات النفطية العراقية إلى أمريكا خلال أسبوع
التالي
لماذا لا تسطيع العلوم الإجابة عن الأسئلة بجزم دائما – تريندات 2022

اترك تعليقاً