غير مهم 1

حركة تنقلات ضباط الشرطة اليوم بالاسماء 2022 بمصر

حركة تنقلات ضباط الشرطة اليوم بالاسماء 2022 بمصر

تعتزم وزارة الداخلية المصرية الإعلان عن تحركات جديدة بين ضباط الشرطة وإجراء بعض الترقيات المقررة رسميا، وهو موعد تحركات وزارة الداخلية لعام 2022، والتي يوشك قطاع الشئون الرسمية بالوزارة على الانتهاء من اللمسات الأخيرة استعدادا لها.

موعد الإعلان عن حركة تنقلات وزارة الداخلية 2022

وقال مصدر بالوزارة إنه من المقرر الإعلان عن تحركات جديدة في وزارة الداخلية خلال الأيام المقبلة، بعد عرض كافة التفاصيل على المجلس الأعلى للشرطة برئاسة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للتبني، وسيتم الإعلان عنها من خلال جميع الاتجاهات والقطاعات المختلفة على قائمة المنقولين ومن تمت ترقيتهم، وأولئك الذين تمت إحالتهم للتقاعد.

وأضاف المصدر أن المديريات والقطاعات الأمنية ستقوم بإخطار جميع الضباط فور صدور القرار الرسمي واعتماده وسيتم إرساله أيضا إلى مندوبي مديريات الأمن، وقد أعلن المصدر عن خروج العديد من ضباط الشرطة على رتب عقيد وعميد ولواء على المعاش.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء ٢٠٢٢

كما أوضح المصدر بعض خصائص الحركة في وزارة الداخلية، ومنها تقاعد عدد من وكلاء الوزارة للوصول إلى السن القانونية للتقاعد.

وتستند هذه الخطوة أيضا إلى سلسلة من المدفوعات في الترقيات إلى رتب العميد والعقيد والمقدم والرتبة العليا مقابل بعض المدفوعات.

وستكون هذه التنقلات من ضمن آليات تطوير العمل الشرطي وذلك من أجل التصدي للتحديات الأمنية الراهنة ولمواجهة جميع صور وأشكال الجريمة.

وتوفر الحركة فرصة كبيرة للقيادات الشابة المؤهلة تأهيلا عاليا والترقية إلى مناصب عليا في الوزارة وفق معايير الاختيار التي يخضع لها جميع الضباط لتقييم أدائهم، وستجدد الثقة في عدد محدود من مساعدي الوزراء الذين تقل أعمارهم عن 60 عاما.

وسيتم ترقية العديد من الإداريين الأمنيين إلى مناصب رؤساء مناطق مهمة مثل جنوب الدلتا ووسط وشرق ووسط سيناء، مع ترقية قادة من الدرجة الثانية كنواب لمديري الأمن وعدد محدود من نواب مديري الأمن في المحافظات إلى منصب مدير الأمن.

 

السابق
لينك امتحان القدرات 2022 في مصر
التالي
موعد حركة تنقلات ضباط الشرطة 2022 في مصر

اترك تعليقاً