غير مهم 4

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2022، ازدادت عمليات البحث في الفترات الأخيرة من قبل الطلبة وأولياء الأمور من أجل الاستعلام على نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس بشكل إلكتروني، ومن خلال موقعنا اليوم السابع  سنوفر رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم.

انتهت مديرية التربية والتعليم بولاية الخرطوم رسميا من عمليات التصحيح والتدقيق لجميع اللجان على مستوى الإدارات التعليمية، ومن المتوقع أن تقوم وزارة التربية والتعليم بتوزيع العلامات النهائية لكي تعلن عن أسماء الأوائل الطلبة بطريقة رسمية.

بإمكان كافة الطلاب والطالبات استخراج النتائج من خلال الاسم ورقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على شبكة الأنترنت.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس

بإمكان كافة الطلبة وأولياء الأمور استخراج نتائجهم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال الرابط التالي moekh.gov.s حيث حيث بإمكان الجميع الاستعلام عن نتيجة الأساس ولاية الخرطوم حتى يتمكنوا من استخراج النتائج ومعرفة الدرجات والمعدل الكلي بكل سهولة.

سنعرض لكم متابعينا خدمة معرفة نتيجة امتحانات مرحلة الأساس ولاية الخرطوم ، وذلك حتى يتمكن كافة الطلبة من استخراج نتيجة شهادة الأساس الصف الثامن بجميع المدارس الحكومية والخاصة من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم السودانية results.esudan.gov.sd.

حيث يتم كتابة رقم الجلوس واسم الولاية والبريد الإلكتروني الخاص بالطالب أو ولي الأمر اسفل هذه التدوينة، وسوف يقوم فريق اليوم السابع بالبحث عن النتيجة الخاصة بك، وسيقوم بإرسال تفاصيل نتائج شهادة الأساس الخاصة بكم بالتفصيل من خلال التعليقات وسيقوم موقعنا بإرسال إشعار من خلال البريد الإلكتروني الخاص بكم لكي يتم متابعة نتائج اختبارات الشهادة الأساس السودانية.

 

السابق
متى موعد اعلان نتائج المراسلة 2022 في الجزائر
التالي
تردد قناة اطفال ومواهب الفضائية

اترك تعليقاً