غير مهم 1

متى موعد اعلان نتائج المراسلة 2022 في الجزائر

سيعلن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد عن موعد اعلان نتائج امتحان المستوى لجميع المستويات التعليمية وكيفية الاطلاع عليها، سيتم الإعلان عن موعد نتائج المراسلة في اخر أسبوع من شهر جوان او بداية شهر جويلية 2022 من خلال المنصة الرقمية للكشف عن نتائج المراسلة.

حتى يُتاح للمتعلمين السابقين التسجيل من جديد عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد في مستوى أعلى بعد الحصول على المعدلات النهائية واستخراج شهادة اثبات المستوى.

يمكن لكافة الطلبة وأولياء الأمور الحصول على نتائج امتحانات المراسلة 2022، عن طريق الدخول على البوابة الالكترونية لموقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد ONEFD،  بعد الدخول الى الموقع يجب على كافة المترشحين كتابة رقم التسجيل، ثم اختيار الولاية أو المركز، كما يقوم الموقع باستظهار النتائج على العديد من المراحل بهدف التقليل من الضغط المتزايد على الموقع الرسمي خلال استعلام الطلبة عن النتائج.

نتيجة امتحانات اثبات المستوى المراسلة 2022 

يمكن لكافة الطلبة الحصول على نتيجة امتحانات المراسلة عن طريق الدخول على البوابة الالكترونية لموقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد ONEFD من خلال الرابط المباشر لموقع نتائج المراسلة 2022 هنا

كيفية استخراج و الاطلاع على نتائج امتحان المراسلة ؟

  • الولوج الى موقع اعلان نتيجة المراسلة.
  • كتبة رقم التسجيل
  • قم باختيار الولاية او المركز.
  • قم بإدخال تاريخ الميلاد.
  • قم بإدخال رمز التأكيد او الكلمة العشوائية.
  • النقر على استعراض.

هام جدا: قم بسحب كشف نقاط المراسلة بعد الإعلان عن النتائج و لا تنسى ان تسحب كشف النقاط لأنك سوف تحتاج اليه في عملية التسجيل الموسم التالي.

رابط موقع نتائج المراسلة http://inscriptic.onefd.edu.dz/matricule.php

 

السابق
نتائج اثبات المستوى المراسلة 2022 onefd بالجزائر
التالي
نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022

اترك تعليقاً