غير مهم 4

لينك منصة جيو ماجد امام 2022

تعد منصة جيو ماجد امام من أهم المنصات التي يبحث عنها الطلبة في الفترات الحالية، وبالتزامن مع تقديم امتحانات الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية، وهي منصة للأستاذ ماجد إمام، المتخصص في مساق الجيولوجيا.

ما هي منصة جيو ماجد امام

هي عبارة عن موقع إلكتروني، تعد أحد أهم المراجع الإلكترونية الرئيسية لطلبة مختلف المراحل الدراسية في جمهورية مصر، حيث يقوم الأستاذ ماجد امام بشرح المنهج الدراسي لغالبية المراحل التعليمية في مساق الجيولوجيا بطريقة حديثة.

وقد تمكنت جيو ماجد امام من حصد أهمية كبيرة لدى مختلف الطلبة في مصر، وأصبحت من أبرز وأهم المنصات الدراسية التي يلجأ إليها الطلبة ويقومون بالانضمام والتسجيل بها على الرغم من أنها مدفوعة الاجر وليست مجانية، أي يتم دفع اشتراك شهري مقابل الحصول على الدروس مثل الدرس الخصوصي التقليدي.

كيفية التسجيل في منصة جيو ماجد
تعتبر طريقة التسجيل والانضمام إلى دروس الأستاذ ماجد بسيطة، كل ما عليك هو الدخول إلى موقع منصة جيو ماجد امام ثم اتباع الضغط على تسجيل اشتراك جديد.

  • قم بإدخال جميع البيانات الخاصة بالطالب.
  • قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بالطالب وولي أمره.
  • قم بوضع اسم مستخدم وكلمة سر مألوفة إليك كي لا تنساها.
  • قم بحديد مكان إقامة الطالب والمستوى التعليمي والفصل الدراسي.
  • اضغط على تسجيل الدخول.

سعر منصة جيو ماجد امام

مثلما أوضحنا سابقاً، فإن منصة جيو ماجد امام على الرغم من أهميتها وفعالياتها، إلا أنها منصة ليست مجانية، إنما يتلقى الطلبة الدروس عن طريق دفع اشتراك شهري زهيد، فهي ليست مرتفعة الثمن، إنما يضع الأستاذ ماجد أسعاراً مناسبة للطالب المصري، وهذه إحدى الأسباب التي تجعلها تشهد إقبالاً كبيراً.

 

السابق
فساتين سواريه 2022 تفصيل محجات في مصر
التالي
موعد الدخول المدرسي 2023 في المغرب

اترك تعليقاً