غير مهم 1

كم عدد حلقات مسلسل العشق الممنوع ؟

كم عدد حلقات مسلسل العشق الممنوع ؟

عدد حلقات مسلسل العشق الممنوع، يعد مسلسل العشق الممنوع من المسلسلات التركية الناجحة والتي حققت الشهرة الواسعة في كافة أنحاء دول العالم، فقد شارك في هذا المسلسل نخبة من الممثلين المعروفين في التمثيل والكوميديا، والذين ساهموا من اجل تحقيق كل النجاحات والإيرادات لهذا العرض المثير والمميز، وهو من المسلسلات الرومانسية الجميلة، حيث جاءت أحداثه من رواية كتبها المؤلف هاليد زيا اوشاكليجيل.

عدد حلقات مسلسل العشق الممنوع
وأصبح مسلسل العشق الممنوع مهم جدا لدى عدد كبير من الجمهور والراغبين لمشاهده، فبالرغم من قدمه ولكن أدائه كان رائع ومثير للجدل، ومن أبرز التساؤلات التي طرحها الجمهور كم عدد حلقات مسلسل العشق الممنوع، والذي سوف نجيبكم عليه في في السطور القادمة.
استطاع المسلسل تحقيق قاعدة جماهيرية ضخمة من مختلف الشعب العربية، وقد نال أيضاَ على تحقيق الأهداف والنجاحات، ونال على العديد من الجوائز العالمية.
وقد وصل عدد حلقات المسلسل الى 79 حلقة بالنسخة التركية، ويعد من المسلسلات التركية الرومانسية الجميلة والتي لها اقبال جماهيري ضخم وحقق العرض نجاحاً هاماً، وحصل على العديد من الجوائز وأبرزها أفضل مسلسل في العالم عام 2009.

قصة مسلسل العشق الممنوع:

يتحدث المسلسل عن رجل أعمال معروف يدعى عدنان بيك، ويكون لديه ابنة تسمى نهال وولد يدعى مراد، يتزوج السيد عدنان من فتاة صغيرة بالعمر تسمى سمر جميلة ومن عائلة معروفة.

يكون لدى السيد عدنان شاب ابن أخيه كان يشرف على حياته وتربيته وتعليمه ويعتبره مثل ابنه، وتنشأ علاقة بين مهند وزوجة عمه سمر، وتنقلب حياة العائلة كلها.

تشك مربية أطفال السيد عدنان بزوجة عدنان سمر وابن أخ عدنان مهند وتبدأ بمراقبتهم لتكتشف العلاقة التي نشأت بينهم، في الفترة الذي كان يستعد مهند للزواج من نهال ابنة عمه التي كانت تحبه منذ طفولتها.

ويكتشف السائق الخاص بالسيد عدنان أيضاً العلاقة بين سمر ومهند فيقوم بتصويرهم في ليلة ما، وعندما تقترب قصة مهند وسمر من الكشف، تقرر سمر انهاء حياتها وتطلق النار على نفسها، فينتهي المسلسل بهروب مهند وموت سمر.

 

السابق
هل الدعم الاضافي لحساب المواطن مستمر بالسعودية
التالي
دعاء لابي المتوفي في يوم التروية

اترك تعليقاً