تعليم

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية اليوم السابع 2022

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية اليوم السابع 2022

يقوم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في هذه الأحيان بالبحث عن لينك من أجل معرفة نتائج شهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية لسنة 2022م، وذلك لأن شهادة الإعدادية تعني الكثير للطلاب فهي تعني الانتهاء من مرحلة التعليم الأساسي والانتقال لمرحلة جديدة، وهذه النتيجة سوف تحدد مستقبل الطالب هل سينضم للتعليم المهني أو الثانوي، ولهذا السبب يقوم الكثير من الطلاب بالبحث على روابط لمعرفة نتيجة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق إجابات كافة الطلاب، وفق إجراءات مشددة وعملية متابعة ومراقبة من قبل وزارة التعليم في محافظة الدقهلية، وذلك من أجل ضمان سير عملية التصحيح على أكمل وجه، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية الدكتور علي عبد الرؤوف أن ظهور النتيجة سيكون بالاسم ورقم الجلوس.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية اليوم السابع 2022

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن توافر رابط للحصول على النتيجة، وهذا الرابط متوفر على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، ومتوفر على الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية، وعبر الدكتور أيمن مختار عن تمنيه لكافة الطلاب بالنجاح والتفوق.

بلغ عدد المتقدمين لامتحانات سنة 2021-2022 حوالي 119 ألف و265 طالب وطالبة،( عام ورياضي ودمج ولغات ومنازل) في الفترة ما بين تاريخ 14 حتى تاريخ 19 مايو السابق، تحت إجراءات مشددة من قبل لجان المتابعة والمراقبة وبلغ عددها حوالي632 لجنة.

حيث أكدت وزارة التعليم، أنها قامت بتخصيص رابط موحد من أجل الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2022م، وأكدت الوزارة إمكانية حصول الطلاب على النتيجة مباشرة بمجرد الدخول الى الرابط، وكتابة رقم المقعد المخصص للطالب وستظهر النتيجة مباشرة.

وسيتم اظهار النتيجة في المواقع الإلكترونية الرسمية للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، بعد أن يتم اعتمادها بشكل رسمي، وإعلانها من قبل كافة مديريات التعليم.

السابق
كلمات اغنية تتنفسك دنياي للفنان عبدالمجيد عبدالله
التالي
مصر: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة excel

اترك تعليقاً