غير مهم 4

مصر: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة excel

مصر: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة excel

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية في مصر، محافظة البحيرة، موعد إعلان النتيجة، وذلك بعدما أعلنت المحافظة عن قرب الانتهاء من عملية تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات، وسوف يتم بعدها نشر النتائج بالاعتماد على أرقام المقاعد لكل طالب.

يبحث الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية وتنزيله بصيغة EXCEL بهدف معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة البحيرة، وذلك بعد انتهاءهم من تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي.

مصر: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة excel

بدأ الطلاب في تقديم الاختبارات في تاريخ 14 مايو بمادة اللغة الدينية واللغة العربية بنفس اليوم، ثم في اليوم التالي قاموا بتقديم مادة اللغة الإنجليزية، وبعدها قدموا مادة الهندسة والتربية الفنية، ثم الذي يليه مادة العلوم وبعدها مادة الجبر والإحصاء، ثم اختبار الكمبيوتر والتكنولوجيا، وانتهت جميع الاختبارات في تاريخ 19 مايو بتقديم مادة الدراسات الاجتماعية.

ونشرت العديد من المنصات والمواقع أخباراً تفيد بعملية تسريب لبعض امتحانات الوزارة لبعض الطلاب، في حين قامت الوزارة بالتأكيد على أنه هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن الوزارة تتصدى لجميع محاولات التسريب وتقف بأقصى العقوبات لحالات الغش، وتمنع أي محاولة من هذا النوع.

ترغب وزارة التربية والتعليم بضمان تكافؤ الفرص بين كافة الطلاب وتحديد مستواهم العلمي بشكل فعلي حتى يتمكن كافة الطلاب من معرفة تحصيلهم والتخصص الذي يمكن أن يدرسه تبعاً لمعدله في السنوات القادمة.

وقد قررت الوزارة أن تقوم كل محافظة باختيار موعد الاختبارات بحسب ما يناسب ظروف الوزارة والمحافظة، ولذلك فإن كل محافظة سوف تعلن النتائج بعد الانتهاء من عملية التصحيح الخاص بطلابها، ولهذا ستختلف المحافظات في مواعيد الإعلان عن النتائج.

السابق
لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية اليوم السابع 2022
التالي
تنسيق التمريض العسكري 2022 بعد الاعدادية في محافظة الدقهلية

اترك تعليقاً