غير مهم 4

ينتهي عمر البطارية أو صلاحيتها عندما تستهلك المواد الكيمائية المتفاعلة يتوقف التفاعل

ينتهي عمر البطارية أو صلاحيتها عندما تستهلك المواد الكيمائية المتفاعلة يتوقف التفاعل

ينتهي عمر البطارية أو صلاحيتها عندما تستهلك المواد الكيمائية المتفاعلة يتوقف التفاعل، والكثير من المصطلحات العلمية المختلفة التي أصبحت تتردد ونسمعها بشكل كبير جداً، ومن تلك المصطلحات مصطلح البطارية والذي يختص في المعدات الكهربائية والأجهزة الكهربائية.

ويعتبر اختراع البطارية من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها، والبطارية تستخدم في كافة ومختلف مجالات الحياة، وتتميز البطارية بأنه لها القدرة على تخزين الكهرباء، وتستخدم البطارية في الأجهزة الكهربائية المختلفة والتي منها التكييف والسيارات والحاسب الالي والساعات والكثير من الأجهزة.

أجب ينتهي عمر البطارية أو صلاحيتها عندما تستهلك المواد الكيمائية المتفاعلة يتوقف التفاعل العبارة صحيحة او العبارة خاطئة؟
وقام العالم لويجي جلفاني باختراع البطارية وذلك في عام 1888 ميلادي تم تصنيع أول بطارية في شركة الكربون الوطنية وعمل العالم جلفاني على استغلال التيار الكهربائي حتي يتم تشغيل البطارية، وفي سياق حديثنا نوفيكم بالإجابة عن السؤال المطروح والتي هي عبارة عن ما يلي.

ينتهي عمر البطارية أو صلاحيتها عندما تستهلك المواد الكيمائية المتفاعلة يتوقف التفاعل، الإجابة هي:

للبطارية دوراً كبيراً في تحويل الطاقة، حيثُ أنها تساعد على تحويلِ الطاقة الكيميائية الى الطاقة الكهربائية، وعبارة ينتهي عمر البطارية أو صلاحيتها عندما تستهلك المواد الكيمائية المتفاعلة يتوقف التفاعل عبارة صحيحة.

 

السابق
عيوب اسم شهد في علم النفس
التالي
تولد البطارية التيار الكهربائي من

اترك تعليقاً