غير مهم 2

الإمارات للدراجات الهوائية يصعد منصة التتويج في المرحلة الثالثة بجولة إيطاليا

فاز الكولومبي فيرناندو غافيريا من فريق الإمارات للدراجات الهوائية بالمركز الثالث في المرحلة الثالثة من جولة إيطاليا، والتي تضمنت سباقاً للسرعة أقيم على مسار مستوٍ بطول 201 كم انطلاقاً من كابوسفار وصولاً إلى بالاتونفورد في هنغاريا.

وحافظ الدراجون على وتيرة سرعة ثابتة طوال السباق، قبل الانطلاق في آخر 20 كم بسرعات عالية تجاوزت 60 كم / س. ومع الوصول إلى الكيلومترات الأخيرة، انطلق روي أوليفييرا ليقود زميليه فيرناندو غافيريا وماكس ريتشيزي وصولاً إلى آخر 500 متر من السباق، ليسرع ريتشيزي على الجانب الأيسر من الطريق، بينما حاول غافيريا شق طريقه نحو الفوز، إلا أن منافسه مارك كافنديش من فريق (كويك-ستيب ألفا فينيل) تمكن من تجاوزه ليحتل المركز الأول في السباق، بينما حل غافيريا في المركز الثالث ليصعد منصة التتويج ضمن الفائزين بالمراكز الأولى.

وقال فيرناندو غافيريا بهذه المناسبة: «كان سباق السرعة صعباً وشاقاً، وقد تعاونَّا جميعاً لتحقيق الفوز واعتلاء منصة التتويج.. الفريق قدم أداءً قوياً لدعمي وإيصالي إلى المقدمة، وأنا على ثقة من تقديم نتائج أفضل في المراحل المقبلة. نحن سعداء بالنتيجة التي حققناها اليوم، لكنني سأواصل بذل قصارى جهدي للفوز في السباقات».

من جانب آخر، حافظ جواو ألميدا من فريق الإمارات على مركزه في التصنيف العام، حيث يحتل المركز الحادي عشر في التصنيف الذي يتصدره ماثيو فان دير بول من فريق (ألبيتشين – فينكس). ويركز ألميدا على مشاركته في المرحلة الرابعة من الجولة، والتي ستقام غداً الثلاثاء في صقلية، حيث ستمثل فرصة مهمة له للتقدم في مراكز التصنيف العام.

السابق
سعر الدولار في لبنان .. شبه مستقر وفق بيانات التداول في السوق السوداء
التالي
من هو طلال السدر ويكيبيديا، وإصابته بحادث مروع ونقله إلى المستشفي –

اترك تعليقاً