إقتصاد وعملات

29 شركة مدرجة بالأسواق المحلية تكشف بياناتها المالية خلال الأسبوع

تترقب أسواق المال الإماراتية (دبي وأبوظبي) عدة أحداث جوهرية خلال الأسبوع الجاري، الذي ينتهي يوم الجمعة 13 2022، إذ ستقوم 29 شركة مدرجة بالكشف عن البيانات المالية للربع الأول من عام 2022.

وحتى الآن أفصحت 9 شركات مدرجة في سوق دبي المالي عن بياناتها المالية للربع الأول من عام 2022 لترتفع أرباحها بنسبة 43.5% إلى 5.825 مليار درهم، قياساً على 4.059 مليار درهم في الربع المماثل من العام السابق.

وارتفعت أرباح 27 شركة مدرجة في سوق أبوظبي بنسبة 77.2% في الربع الأول من العام إلى 13.957 مليار درهم، قياسا على 7.876 مليار درهم في الثلاثة أشهر المماثلة من العام السابق.

سوق أبوظبي

تكشف شركات (أبوظبي الوطنية للتأمين، أركان، أدنوك للتوزيع، أدنوك للحفر، مجموعة أغذية)، يوم الاثنين، عن نتائجها المالية عن الربع الأول من 2022.

ويستحق مساهمو شركة بناء السفن، يوم الاثنين، توزيعات الأرباح النقدية عن العام الماضي بنسبة 2% من القيمة الاسمية للسهم.

تفصح يوم الثلاثاء، شركات (الياه سات، دار التأمين، الواحة كابيتال) عن بياناتها المالية للربع الأول.

وتعلن شركات (فيرتيغلوب، فودكو، الوطنية للفنادق) يوم الأربعاء، عن بياناتها المالية للربع الأول، بينما يصرف في نفس اليوم مساهمو «الياه سات» التوزيعات النقدية بواقع 7.9 فلس للسهم.

وتعلن يوم الخميس شركات (الظفرة للتأمين، دار التمويل، أسمنت الفجيرة، الفجيرة لصناعات البناء)، عن القوائم المالية للربع الأول.

ويصرف مساهمو بنك رأس الخيمة الوطني التوزيعات النقدية بنسبة 22.5%، اعتباراً من يوم الخميس، في حين تكشف الإمارات للتأمين عن بياناتها المالية يوم الجمعة.

سوق دبي المالي

تعلن يوم الاثنين شركات (الوطنية للتأمينات العامة، الصناعات الوطنية، الرمز كوربوريشن) عن نتائجها الفصلية، فيما يستحق مساهمو «سلامة» التوزيعات النقدية في نفس اليوم بنسبة 2%.

وتكشف شركة الاسكندنافية للتأمين، يوم الثلاثاء عن بياناتها المالية للربع الأول، كما تقوم بصرف توزيعات الأرباح النقدية بنسبة 15%.

السابق
شرح نظام الأوراق التجارية السعودي 1443.. وشروط الكمبيالة طبقا لهذا النظام
التالي
الإعلام الأمني ينشر مقطعاً فيديوياً لقتل إرهابيين: أرسلناهم إلى جهنم

اترك تعليقاً