منوعات

يعقوب بو شهري يشكو من الغدر بعد مصادرة يخته الخاص واتهامه بـ تهريب الخمور

تضامن عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع البلوغر الكويتي يعقوب بو شهري، عقب تداول صورة تضم تغريداته الأخيرة التي دونها بعد مصادرة يخته الخاص واتهامه بـ تهريب الخمور.

تعليق يعقوب بو شهري بعد اتهامه في قضية يخت الخمور

وقد فاجأ يعقوب بو شهري المتابعين بـ خوفه من الموت جراء الألم الذي يقض مضجعه، بسبب غدر خلانه والمقربين منه الذين استغلوا غيابه للإيقاع به، وذلك بحسب ما وردَّ في إحدى تدويناته.

والتي كتب في نصِّها:” طقو ظلالي.. كل ما غبت طقوه.. مجدين في ظل هزمكم لحاله”، وأضاف:” والله إني من القهر خايف أنا ما أقوم.. حسبي الله ونعم الوكيل، لكن أنا أعرف نفسي وبكرة تعرفون بـ إذن واحد أحد.. خلاص عاد كافي”.

وسخر المدون الكويتي المقيم بين بلده الأم ومدينتي لندن ودبي من عدم ملاحقة واتهام غيره في القضايا المسيئة التي تضج وتنتشر في البلاد، معلقاً:” مافي بـ البلد غير هـ الولد”.

حملة تعاطف واسعة مع يعقوب بو شهري

وعلى إثره، انهال المتابعون في تحليلاتهم حول قضية يخت الخمور وكيفية تورط مشهور سناب شات فيها، وعبروا عن أسفهم الشديد وتعاطفهم الكبير معه، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM.

ومنها:” اليخت يختك وأنت مشهور طبيعي الشبهة عليك حتى لو بعته”، و” إي والله حرام ما يخلونه يستأنس بحياته”، و” ممكن حد يكرهه ملفق له كذا.. الله أعلم الخفايا يعلمها الله”، و” الظاهر ربعه عادرين بيه.. الله ينصره”، و” ربي ييسر أمره ويفك ضيقته وفي النهاية بعون الله يبحانه الحق بيظهر والقانون منصف وماراح يظلم”، و”هو صادق أذوه يعقوب لو منك خلاص أستقر في لندن وش تبي بـ الحر ومغثه.. ربي يفرجها عليه”.

في أحد أكد بعض النشطاء عدم صحة المنشور المتداول وأشاروا إلى عدم نشر البلوغر الكويتي لهذه التدوينات، حيث كتب متابع:” كذب ما منزل هيك ع التويتر ( فييك/ مزيفة).. الله ينصره إن شاء الله”.

يعقوب بو شهري يرد على اتهامه بـ التورط في قضية يخت الخمور

وكان الناشط الكويتي الشهير، قد طالب المتابعين والنشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بـ عدم الإنجراف وراء الأقاويل المنتشرة وشائعات تورطه في قضية الخمور المضبوطة على يخته الخاص، مؤكداً أنه بريء وأن التحقيقات ستكشف الحقيقة.

حيث قال في فيديوقصير، خرج به عبر سناب شات:” مرحبا.. هذا الخبر اللي المسا شفتوه هذا يختي أنا.. قولوا حلو.. أنا بقولكم شغلة نفس المرة الفاتت.. لا حد يستعجل لحين نعرف النهاية.. وأنا الحمد لله كل ثقة بـ جهات الاختصاص الموجودة في الكويت من النيابة.. المباحث.. الجمارك.. الداخلية.. راح تطلع الصجية ( الحقيقة)..”.

وتابع:” أنا أعرف نفسي.. وأنا ما عندي مانع يقولوا لي أنزل الحين آخذ آخر طيارة وأنزل..( في إشارة إلى عدم ممانعته العودة إلى الكويت قادماً من لندن).. وهذي المرة أوعدكم ما رح أترك حقي أبداً”.

النهضة نيوز

السابق
وظيفة مساعد/ة ميداني/ة – جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي
التالي
كم يوم باقي على المدرسة في السعودية 2022

اترك تعليقاً