منوعات

مفاجأة.. من هو أحمد حسام مدرب منتخب مصر في جهاز إيهاب جلال

من هو أحمد حسام مدرب منتخب مصر في جهاز إيهاب جلال ؟ ذلك من ضمن أبرز التساؤلات المطروحة خلال الساعات والدقائق الحالية من جانب جماهير منتخب مصر بالأخص أن أحمد حسام اسم ليس متعارف بشكل كبير مما جعل البعض يعتقد أن أحمد حسام هو نجم توتنهام والزمالك الأسبق والشهير باسم ميدو والذي يعمل في الفترة الحالية في المجال الإعلامي.

من هو أحمد حسام مدرب منتخب مصر

أحمد حسام هو نجم الزمالك السابق الظهير الأيمن الذي لم يتمكن من الاستمرار بشكل كبير مع الفارس الأبيض حيث قد تمكن من الإنتقال للزمالك قادما من المقاولون العرب إلي أن رحل عن الزمالك عام 2008 لينتقل إلي الإتحاد السكندري وقد استمر لمدة عامين فقط مع الزعيم الثغر الي أن قرر الإنتقال لصفوف مصر المقاصة وقرر الاعتزال عام 2015.

نجم الزمالك الأسبق ليس من ضمن الأسماء البارزة في الكرة المصرية ولكنه تواجد من قبل في الجهاز الفني للإسماعيلي والمقاصة وبيراميدز وبالتالي قرر إيهاب جلال إختياره وذلك جعل مدرب بيراميدز السابق تحت ضغوط أكبر بالأخص أن تواجد إيهاب جلال علي رأس جهاز منتخب مصر نقطة غير مقبولة من جانب الكثيرين لعدم نجاحه في تحقيق نتائج يمكن أن تذكر خلال تواجده مع بيراميدز ولكنه تمكن من تطوير الإسماعيلي عندما قاد الفريق في الموسم الماضي بالإضافة إلي نجاحه في تحقيق نتائج مميزة ورائعة من مصر المقاصة ولكن في الوقت ذاته فشل في تحقيق نتائج جيدة مع الزمالك.

السابق
الفائزين ..نتيجة قرعة اللوتري الامريكية ’’الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 dvprogram.state.gov
التالي
الغبار يغطي سماء كربلاء مجدداً.. عاصفة ترابية

اترك تعليقاً