رياضة

سيميوني: أكن احتراماً شديداً لريال مدريد وأكثر منه لجمهورنا

لا تزال أصداء الممر الشرفي الذي لن ينظمه أتليتكو مدريد لمنافسه ريال مدريد في مباراة الديربي المقررة غداً الأحد على ملعب واندا متروبوليتانو مستمرة اليوم السبت في المؤتمر الصحفي للمدير الفني للأتلتي، دييجو سيميوني، الذي قدم “التهاني” على اللقب وأبدى “احتراماً كبيراً” للريال، ولكن “أكثر من ذلك بكثير” لمشجعي الروخيبلانكوس.

اقرأ أيضاً.. شكوك حول مشاركة ميسي أمام تروا

وقال المدرب الأرجنتيني: “الحقيقة هي أن النادي أصدر بياناً محدداً للغاية،بادئ ذي بدء، أهنئ ريال مدريد ولاعبيه وطاقمه التدريبي، الذين قاموا بعمل رائع طوال الموسم. احترامي الشديد لريال مدريد، لكن من الأكيد أننا نحترم جمهورنا أكثر، الذين يتواجدون معنا كل يوم”، وذكر أنه “لا يستخدم” الممر في بلاده (يقصد الأرجنتين) لتهنئة بطل الدوري.

وأضاف سيميوني، الذي يحتل فريقه حالياً المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، “نحن في لحظة حاسمة من الموسم، حيث يتبقى لنا 4 نهائيات في (دوري الـ 14 مباراة) الذي تحدثنا عنه من قبل” في إشارة إلى عدد المباريات التي كان يتعين على الأتلتي خوضها بعد الخسارة أمام ليفانتي في فبراير الماضي.

وذكر سيميوني الذي يلعب مباراته الـ36 أمام ريال مدريد في جميع المسابقات خلال عقد من الزمان “سنخوض الدربي بأفضل طريقة، بأمل كبير؛ وحماس كبير ما يثير اهتمامنا وما يشغلنا تماما هو النتيجة”.

وعن طريقة لعب الملكي وتشكيلة الفريق، قال الـ(تشولو) “إن هيكل الفريق لن يتغير ولن تتغير طريقة اللعب. المستر أنشيلوتي مدرب رائع لديه أفكار واضحة للغاية ويحاول، بغض النظر عمن سيلعب، أن يحافظ على نفس هيكل الفريق، سواء كان دفاعياً أم هجومياً؛ تختلف الأسماء، لكن الطريقة لن تتغير”.

السابق
الإصابة تنهي موسم باييت مع مرسيليا
التالي
طائرات نيجيريا لن تحلق مجدداً بسبب ارتفاع الوقود

اترك تعليقاً