غير مهم 4

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2022 عبر موقع نتائجنا

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2022 عبر موقع نتائجنا

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2022 عبر موقع نتائجنا. حيث يستمر الطلبة في العراق بالبحث عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 القسم العلمي و الادبي في كافة المحافظات العراق للموسم الدراسي الجاري، حيث انه من المقرر ان تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن النتائج الخاصة بالاعتراضات المقدمة من طلاب السادس الاعدادي في الساعات المقبلة وفي مختلف المحافظات العراقية بغداد، واسط، كربلاء، الرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة، البصرة، ديالى، ميسان، القادسية، الكرخ الأولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة، كركوك، المثنى، النجف، ذي قار، نينوى وغيرها من المحافظات.

حيث من المتوقع ان تعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 في جميع المحافظات، حيث تم رفع نتيجة الاعتراضات الفرع الأدبي والعلمي الخاصة بمدينة الأنبار في انتظار صدور النتائج في باقي المحافظات الأخرى على الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية العراقية عبر منصة “نتائجنا“.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022

حيث قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بنشر نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الدور الأول القسم التطبيقي في محافظات الكرخ 2 و الرصافة الثانية وديالي، القادسية،  صلاح الدين، أربيل، الانبار، كربلاء، كركوك. اما بخصوص نتائج اعتراضات السادس الاعدادي الفرع الادبي فقد تم صدور نتائج الطلاب في المحافظات العراقية التالية: ديالى، ذي قار، القادسية، صلاح الدين، الأنبار، كربلاء، ميسان، وانتظار باقي النتائج في المحافظات الأخرى حال صدورها.

كيفية الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس اعدادي في العراق

  • الدخول أولا الى موقع نتائجنا من خلال كتابته على محرك بحث جوجل.
  • الضغط على أيقونة نتائج اعتراضات السادس الاعدادي دور الأول.
  • الضغط على المحافظة التي يدرس فيها الطالب.
  • وأخيرا الضغط على عبارة تنزيل النتيجة وسوف تظهر نتيجة اعتراضات السادس الاعدادي 2022 امامك بمجرد نشرها رسميا على الموقع.
السابق
شرح قصيدة إذا المرء لم يدنس من اللؤم عرضه
التالي
استعلام عن نتائج وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

اترك تعليقاً