غير مهم 4

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بالاسم محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بالاسم محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بالاسم محافظة المنوفية. يبحث عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب في محافظة المنوفية عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم. لذا تصدرت عبارة “نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالاسم” اتجاهات محرك البحث العالمي جوجل، بعد إعلان محافظ المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.88٪.

وحرصاً على موقعنا، سنقوم في السطور التالية باستعراض رابط للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بالاسم

وقال أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، بعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2021، أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان 71،849، وعدد الطلاب الحاضرين 71،706، وعدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان. كان عدد الطلاب الناجحين 54409.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة المنوفية

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، نشر نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة الصف الثالث الاعدادي عبر موقع البوابة الالكترونية وتنفيذ الخطوات التالية لحين الاستفسار عن نتيجة المرحلة الإعدادية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية:

  • الدخول الى الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية محافظة المنوفية.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
  • ثم الضغط على كلمة بحث لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية.

من الخامس إلى العاشر من يونيو، اجتاز امتحان الشهادة الإعدادية 73،290 طالباً من 387 لجنة على مستوى القسم الإداري التربوي.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالمنوفية

كما وافق محافظ المنوفية على نتائج الامتحان التمهيدي لشهر مايو 2021 للصف الثالث للمكفوفين بنسبة نجاح 33.33٪ مع 12 متقدماً ومشتركاً ونتائج الامتحان التحضيري للصف الثالث للمكفوفين، تمت الموافقة على الصم في مايو 2021 بنسبة نجاح 90.20٪.

حيث بلغ عدد المتقدمين والمشاركين في الامتحان 51 طالباً وعدد الطلاب الناجحين 46 طالبا. نتائج الجولة الأولى من شهادات الإعداد المهني في مايو 2021 اجتازت النجاح بلغ معدل الامتحان 91.6٪. حيث اجتاز 6،504 طالباً الامتحان و 5،602 طالباً اجتازوا الاختبار 141 طالباً.

من جانبه قدم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية خالص التهاني للطلاب الناجحين وأسرهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، مؤكداً على ضرورة مواصلة مسيرة التميز لأنها السبيل الوحيد للنهوض والتميز بالبلد.

السابق
نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2022 حسب الاسم الثلاثي في سوريا
التالي
نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني برقم الجلوس اليوم السابع

اترك تعليقاً