تعليم

رابط طلب التعليم الإضافي في الأردن

رابط طلب التعليم الإضافي في الأردن

رابط طلب التعليم الإضافي في الأردن. يسعى العديد من الطلاب الأردنيين إلى ربط طلب الحصول على تعليم إضافي في الأردن في عام 2022، خاصة وأن وزارة التربية والتعليم الأردنية أعلنت اليوم 29 يونيو أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات الثلاثاء، وطلبت من جميع المتقدمين المتأخرين إرفاق رابطهم المحجوز للتطبيق.

رابط تقديم التعليم الإضافي في الأردن

أوصت وزارة التربية والتعليم الأردنية جميع الطلاب الراغبين في التسجيل في هذا البرنامج بالتقدم من خلال متصفح الويب Google Chrome على جهاز كمبيوتر سطح المكتب، وليس على الهاتف المحمول، من أجل طباعة التطبيق.

رابط التقدم للحصول على تعليم إضافي 2022 في الأردن

في سياق توفير الرابط لطلب المزيد من التعليم 2022 في الأردن، أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه يجب على المعلمين الذين تقدموا في العام السابق الدخول إلى الشاشة لتفعيل طلباتهم للعام الحالي، مبينة أنه سيتم إدارة الامتحانات الخروج من المسابقة، أسماء المتقدمين ومواعيد الاختبار سيتم الإعلان عنها على موقع الوزارة.

وطالبت الوزارة بتحديثات يومية على موقعها الإلكتروني، مؤكدة أنه سيتم إرسال قائمة الطلاب الناجحين فقط بالترتيب ووفق الأسس المعتمدة لأقسام التعليم، مشيرة إلى أنه سيتم استدعاء المعلم الناجح للامتحان من خلال التواصل معه للتحقق من مؤهلاتك وتقديم نفسك عبر الهاتف الخليوي.

كيفية التقديم لمواصلة التعليم للمعلمين في الأردن

  • أدخل الى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، الاتصال عبر الإنترنت للحصول على تعليم إضافي.
  • كتابة رقم هاتف الدولة.
  • أكمل الحقول الأساسية، ثم اضغط على زر إرسال.

مهلة تقديم طلبات التعليم الإضافي في الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن فتح باب التقديم للمعلمين الجدد عبر الرابط الالكتروني لحساب التعليم الإضافي ابتداء من يوم الاثنين 25 كانون الثاني 2021 وتنتهي مساء الاحد 31 كانون الثاني 2021 للخريجين الجدد او لمن لديهم لم يتم التقدم للحصول على التعليم إضافي، سيكون هناك اختبار لهذه الفئة المتقدمة بعد إغلاق التطبيقات المغلقة.

السابق
رابط موقع نتائج التوجيهي 2022 في الأردن
التالي
رابط الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميز بالأردن

اترك تعليقاً